ملك أحمد زاهر عن انتقادات السوشيال ميديا: “البلوك هو الحل”

0

أكدت الفنانة ملك أحمد زاهر، أنها أصبحت تتبع طريقة “البلوك” لأي شخص يكتب انتقاد أو تعليق سيء لها.

وقالت ملك زاهر في لقاء مع برنامج lite show عبر قناة “الحياة”، إنها تحاول تجاهل أي تعليق مسيء حتى لا تدخل في شجار مع كاتبه.

وكشفت أنها تتلقى تعليقات غريبة لمجرد الانتقاد حتى لو أن الموضوع لا يحتاج لذلك، منها أنها نشرت صورة لها وهي تحمل كلب صغير فقام أحد الأشخاص بكتابة تعليق لها أن عليها تبني طفل أفضل من تربية كلب.

على جانب آخر، كشفت ملك عن دورها في فيلم “الفارس” وأوضحت أنها تقدم شخصية مختلفة وتحدي كبير بالنسبة لها خاصة أنه به جانب كوميدي، لافته إلى أن الفيلم سيطرح قريبا.

وفي سياق متصل قالت الفنانة ملك أحمد زاهر، إن والدها رأى ضرورة أن تغيب لفترة عن الأضواء حتى “منحرقش نفسنا في فترة المراهقة” .

وأضافت “ملك” خلال لقائها مع الدكتور عمرو الليثي ببرنامج واحد من الناس المذاع على شاشة الحياة: “عندما قرأت دوري بمسلسل لؤلؤ وافقت أن أعود وهذه هي البداية، لافته انها تحب تمثيل اختها ليلى وخاصة مسلسل الفتوة”.

وقال أحمد زاهر خلال مداخلة هاتفية: “شهادتي في ملك مجروحة هي مفرحانى، وواخده منى كيفية معايشة الشخصية التي تقدمها واستحضارها للحالة أكتر من ليلى، ودى ميزة مش عند كل الممثلين الصراحة” .

يذكر أن أعلنت الفنانة ملك أحمد زاهر، عن اسم شخصيتها في فيلم “فارس”، حيث نشرت صورا لها من كواليس الفيلم، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” .

وعلقت عليها قائلة : “سماح من فيلم فارس” ، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

وتدور قصة فيلم “فارس” حول شخصية “فارس” الذى يجسده أحمد زاهر، وهو شاب بسيط من منطقة شعبية ولديه خلفية رياضية ولكن الظروف تجبره على مواجهة بطش رجال الأعمال رشيد السويفى الذي يجسده الفنان حسين فهمى، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقى.

وشاركت الفنانة ملك أحمد زاهر في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل” نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، أحمد مالك، أحمد داش، فردوس عبد الحميد عبد الحميد، وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.