كدبة كبيرة الحلقة الثانية.. تريند كاذب يدمر حياة فنان شهير

مخلص أحداث الحلقة 2 من حكاية "كدبة كبيرة"

0

عرضت قناة “DMC” الحلقة الثانية من حكاية “كدبة كبيرة” ضمن أحداث مسلسل “ورا كل باب ” أمس 5 سبتمبر .

أحداث الحلقة الثانية من حكاية كدبة كبيرة

– استهلت الحلقة برفض “يحيى” والذي يجسده الفنان أحمد زاهر الرد على الصحفيين لتوضيح حقيقة ما قيل عنه واتهامات التحرش، أما “لارا” اتفقت مع المنتج “شعراوي” حتى يشهد معها ويؤكد واقعة التحرش.

– شخص يدعى “لؤي” يريد أن يصبح مشهورا على مواقع التواصل الاجتماعي وقرر استغلال تريند يحيى أبو المجد وكتب عبر حسابه على فيسبوك أنه كان يعمل مساعدا ليحيى ويعرف الكثير عنه وظهر في برنامج تليفزيوني وحكى أشياء غريبة ولم تصدقه المذيعة.

– زادت الشائعات عن “يحىى” وبدأت حسابات وهمية تكتب أن لديه ابن ولا يعترف به ووصل الأمر لتشاجر “يحيى” مع واحد من جمهوره في الشارع.

– في البلد يتحدث الجميع عما فعله “يحيى” وهو ما أزعج ابن عمه أما “فاطمة” لم تصدق أي شيء مما يقال وتدافع عنه.. الحلقة الثانية من حكاية كدبة كبيرة.

– تكثر الشائعات عن “يحيى” حتى أهل البلد يحكي كل واحد منهم ما رأه خلال زيارته له في منزله وقرر “يحيى” الابتعاد عن الجميع.

يذكر أن مسلسل “ورا كل باب” يتكون من حكايات منفصلة، كل حكاية تعرض في 5 حلقات، ويعرض عبر قناة “الحياة”.

قصة حكاية كدبة كبيرة

تدور أحداث الحكاية حول تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على حياة أحد نجوم السينما، بعدما قررت ممثلة مغمورة اتهامه بالتحرش بها، وبدأت الكذبة في الاتساع بعدما تناقلها الآخرين.

أبطال حكاية كدبة كبيرة

ويشارك في بطولة حكاية “كدبة كبيرة” أحمد زاهر ويظهر في دور فنان مشهور يدعى “يحيى أبو المجد”، هنادي مهنا ابنة عم “يحيى” وتدعى “فاطمة”، وإيمان سلامة ممثلة تدعى “لارا”، محمد ناصر، عماد رشاد المنتج “شعراوي”، رضوي جودة، فتوح أحمد، تأليف إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش.. كدبة كبيرة الحلقة الثانية.

وفي سياق متصل يشارك أحمد زاهر في بطولة فيلم “فارس” وتدور قصته حول شخصية” “فارس” الذي يجسده أحمد زاهر، وهو شاب بسيط من منطقة شعبية ولديه خلفية رياضية ولكن الظروف تجبره على مواجهة بطش رجال الأعمال رشيد السويفي الذي يجسده الفنان حسين فهمي، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي.

فيلم” فارس” تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز وبطولة زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعى أكشن تشويقي.. كدبة كبيرة الحلقة الثانية.

وتنتظر الفنانة هنادي مهنا فيلم “تماسيح النيل” بطولة حمدي الميرغني ومصطفى خاطر، خالد الصاوي و بيومي فؤاد وسامية الطرابلسي وهنادي مهنا وكريم عفيفي و محمد ثروت وويزو وسليمان عيد ومحمد جمعة وبدرية طلبة، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبدالعزيز.. شاهد حكاية كدبة كبيرة الحلقة الثانية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.