حكاية غالية الحلقة الثانية.. زواج غالية وحدوث مفاجأة غير متوقعة

أحداث حكاية غالية الحلقة الثانية

0

عرضت قناة CBC الحلقة الثانية “حكاية غالية” التي تقوم ببطولتها الفنانة درة، من الموسم الثاني لمسلسل “زي القمر”.

أحداث الحلقة الثانية من حكاية غالية 

استهلت الحلقة الثانية من حكاية غالبة للفنانة درة بذهاب يحيى وهو الصديق المقرب لإبراهيم إلى المدرسة التي تعمل بها غالية لإتمام زواجها، حيث ذهب إليها بتوكيل زواجها بـ إبراهيم.

حيث غضبت غالية، وقامت بتوبيخ يحيى لذهابه إلى المدرسة التي تعمل بها دون ميعاد مسبق، كما قامت بالاتصال بـ إبراهيم لتعبر له عن شدة غضبها مما فعله بإرسال صديقه يحيى لها بالتوكيل دول موافقة منها، شاهد.. حكاية غالية الحلقة الثانية.

وسرعان ما اتصل يحيى بإبراهيم لمعاتبته عن ما حدث في هذا الموقف، وما صدر ما من غالية من غضب شديد، ولكن سرعان ما احتوى إبراهيم الموقف.

وأخبر يحيى إبراهيم سر عدم سفره إلى مصر والذي يتمثل في أنه لا يريد أن يخسر المكاسب المادية التي سيفقدها في حال السفر، كما أنه كذب على غالية في إخباره لها بأنه في أجازة من الشركة بسبب إصابته في قدمه.

كذلك نجح إبراهيم في حسم الموقف ومصالحة غالية، وقام بتبليغها بأن يحيى سوف يذهب لمقابلة والدها بالتوكيل ليطلع عليه، ويقوموا بشراء الشبكة التي تريدها.

في خلال معاملة يحيى لـ غالية بلطف وأدب، تكتشف غالية أنه يحب الموسيقي الكلاسيكية وأغاني محمد فوزي مطربها المفضل.

ويدور حديث بين غالية ويحيى عن ما يحبه إبراهيم؛ حيث تبادلا الحديث عن حبه للسيارات، وخلال الحديث أكد يحيى أن إبراهيم لا يهتم بشيء سوى الشكل الخارجي فقط، لكنه يجهل ميكانيكا السيارات.

وتعرض والد غالية إلى غيبوبة سكر، وتم نقله إلى المستشفى، بعد إتمام إجراءات الزواج، ليقف يحيى بجانب غالية في ظل غياب أخيها عماد بسبب انشغاله بلعب الطاولة بالمقهى مع أصدقائه.

ويدور المسلسل، في حكايات منفصلة، عبارة عن خمسة حلقات لكل حكاية، ويعبر في جميع حكاياته عن قضايا نسائية يناقشها بشكل اجتماعي ويمثّل نماذج مختلفة للمرأة المصرية في مختلف حالاتها.. حكاية غالية الحلقة الثانية.

حكاية “غالية” هو اسم شخصية النجمة درة في العمل، وهي من تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي ويشارك درة بطولتها كل من صلاح عبد الله وفرح يوسف ومراد مكرم، وإخراج شيرين عادل التي تعود للتعاون مع درة بعد سنوات منذ قدما معا عددا من الأعمال التي لاقت نجاحا جماهيريا كبيرا، وهي “العار” والريان”.

وكانت درة قد قدمت مجموعة من البطولات المطلقة والتي حققت ثناء نقديا وجماهيريا مثل “الشارع اللي ورانا” وحدوتة” حبيبة أمها” في مسلسل” نصيبي وقسمتك”، ومسلسل” بلا دليل”، شاهد.. حكاية غالية الحلقة الثانية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.