بعد عرض الحلقة الأولى من حكاية غالية.. الجمهور يشيد بأداء درة

0
  • علي الشيخ 

فاجأت الفنانة التونسية درة الجمهور بعد عرض أولى حلقات حكاية غالية ضمن مسلسل “زي القمر” حيث أشعلت الحلقة الأولى حيث حصدت الكثير من ردود الأفعال الإيجابية في مواقع التواصل الاجتماعي وتوالت الإشادات بالحلقة وبأداء درة فيها وأنهم ينتظرون باقي الحلقات بحماسة كبيرة.

تفاعل الجمهور مع حكاية غالية
تفاعل الجمهور مع حكاية غالية

وجاءت ردود الجمهور: “درة كانت هايلة في أول حلقة من زي القمر، جسدت التوتر اللي بتمر بيه أي بنت عايزة تتجوز، وأبدعت في إنها توصل ده للمشاهد ببراعة، حبيت اوي غالية” “أول حلقة من حدوتة غالية كانت رائعة وأداء درة ممتع وحقيقي، لمستني جدا القصة وتفاصيلها بتغير عن واقعنا، ودرة قدرت بموهبتها تتألق في تجسيد مشاعر غالية وتلمس قلوبنا، شابو لدرة ولكل صناع العمل” ” درة ممثلة متمكنة قطعت قلبي بمشاهدها، مش قادرة أكمل أنا ابتديت عياط من أول حلقة” ” مسلسل زي القمر، درة انت في غاية الجمال والرقة والإبداع براڤوو”.

” مو بس أنا حابة المسلسل، حتى أهلي بيتفرجوا معايا من غير ملل الحمدلله، أختي حبته قالت شكله حلو، المسلسل اسمه ايه، بتابعه، دا إن دل فيدل على إبداع الممثل وقصة المسلسل” ” الليلة شوفت أول حلقة من مسلسل غالية في زي القمر، حلو اوي وعجبني فكرته ودرة كانت هايلة” “جماعة أنا ماشوفتش في جمال درة بجد”.

الجمهور يشيد بأداء درة
الجمهور يشيد بأداء درة

ويدور المسلسل، في حكايات منفصلة، عبارة عن خمسة حلقات لكل حكاية، ويعبر في جميع حكاياته عن قضايا نسائية يناقشها بشكل اجتماعي ويمثّل نماذج مختلفة للمرأة المصرية في مختلف حالاتها.

حكاية “غالية” هو اسم شخصية النجمة درة في العمل، وهي من تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي ويشارك درة بطولتها كل من صلاح عبد الله وفرح يوسف ومراد مكرم، وإخراج شيرين عادل التي تعود للتعاون مع درة بعد سنوات منذ قدما معا عددا من الأعمال التي لاقت نجاحا جماهيريا كبيرا، وهي “العار” والريان”.

ردود الجمهور لحكاية غالية
ردود الجمهور لحكاية غالية

وكانت درة قد قدمت مجموعة من البطولات المطلقة والتي حققت ثناء نقديا وجماهيريا مثل “الشارع اللي ورانا” وحدوتة” حبيبة أمها” في مسلسل” نصيبي وقسمتك”، ومسلسل” بلا دليل”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.