“بصق وشتيمة”.. هجوم مصطفى محمد على حسام البدري بعد هدف تعادله أمام الجابون

0
  • مصطفي أحمد

حاول مصطفى محمد، عقب إحراز هدف التعادل للفراعنة في الدقيقة 89، الذهاب إلى حسام البدري، والاعتراض على قرار عدم الدفع به من بداية اللقاء لكن اللاعبين منعوه، وتحديدًا الثنائي أحمد حجازي، ومحمد صلاح.

ورغم نجاح مصطفى محمد في إحراز هدفه الوحيد في الثواني الأخيرة، وإنقاذه المنتخب من الهزيمة، إلا أن الكاميرات التقطت قيامه بـ”البصق” وتوجيه “لفظ خارج” للمدير الفني للمنتخب المصري “حسام البدري”.

وفور انتهاء المباراة اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بتساؤلات حول الشخص الذي وجه له مصطفى محمد السباب والبصق، خاصة أنه كان يحاول الاحتكاك بهذا الشخص لولا تدخل محمد صلاح وبعض من لاعبي المنتخب وأتضح من خلال وسائل الإعلام أن هذا الشخص حسام البدري.

أزمة مصطفى محمد وحسام البدري
أزمة مصطفى محمد وحسام البدري

وتعادل منتخب مصر مع نظيره الجابون في إطار تصفيات الإفريقيةالمؤهلة لكأس العالم قطر 2020.

وبدأ حسام البدري المبارة بالتشكل التالي:-

محمد الشناوي – أحمد حجازي – محمود حمدي الونش – أحمد توفيق – أيمن أشرف – حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة  – عمر جابر  – محمد صلاح – محمد شريف.

وأنهت مصر الجولة الثانية بتصدرها للمجموعة برصيد 4 نقاط ، يليها منتخب ليبيا 3 نقاط، والجابون في المركز الثالث بنقطة واحدة ، ثم منتخب أنجولا متزيل المجموعة دون نقاط.

وكان حسام البدري غاضباً بشدة من سفر مصطفى محمد إلى فرنسا لإنهاء إجراءات انتقاله لصفوف فريق بوردو، التي باءت بالفشل، وعدم الانضمام لمعسكر الفراعنة منذ بدايته والغياب أمام أنجولا، في مستهل مشوار الفراعنة في التصفيات، التي فاز بها الفراعنة بهدف نظيف سجله محمد مجدي قفشة من ركلة جزاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.