كدبة كبيرة الحلقة الأولى..أحمد زاهر يرفض عرض فيلم من أحد المنتجين ويبحث عن فيلم كوميدي

2

بدأ عرض الحلقة الأولى من حكاية “كدبة كبيرة” ضمن أحداث مسلسل “ورا كل باب ” أمس 4 سبتمبر عبر شاشة dmc.

حيث استهلت الحلقة الأولى من حكاية كدبة كبيرة بظهور كل الفنانين المشاركين في العمل، بدايةً من الفنان… الذي قام بدور يحيى الذي يعزف على آلة الكمنجة، ووصولا لبطل العمل الفنان أحمد زاهر الذي يقوم بدور الدكتور يحيى أبو المجد، بينما عرض عليه أحد المنتجين فيلمًا لتقديمه وهو ما رفضه تمامًا بعد العلم بأن البطلة الرئيسية ليست منة شلبي كما قالوا له.

كما ظهر في الحلقة الأولى من العمل، الفنانة هنادي مهنا، والفنان عزوز عادل، والفنان فتوح أحمد، والفنانة منال سلامة، والفنان كريم عبد الخالق الذي يعمل في الإنتاج الفني.

أيضا شارك في العمل أحد المؤلفين أصدقاء يحيى أبو المجد، تلك الشخصية التي يقدمها الفنان أحمد زاهر، وكذلك المؤلف حافظ مؤلف العمل، والذي طُلب منه أن يكتب عملا كوميديا بعد تقديمه العديد من الأعمال الرومانسية.. كدبة كبيرة الحلقة الأولى.

موعد عرض حكاية كدبة كبيرة

يذاع حكاية كدبة كبيرة من مسلسل ورا كل باب، اليوم السبت الموافق 4 سبتمبر، من السبت للأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء، على قناة “الحياة”، والإعادة الساعة 01:00 بعد منتصف الليل، وكذلك الساعة 12:00 ظهرا.

جديرا بالذكر يجسد زاهر شخصية تدعى “يحيى أبو المجد” ، ويشاركه في بطولة العمل هنادي مهنا، عماد رشاد وعدد آخر كبير من الفنانين، إخراج سميح النقاش.

وتدور أحداث حكاية” كدبة كبيرة” من المسلسل، حكايات تريندات السوشيال ميديا والمشاهير والبلوجر للشباب الغير العاملين وعن الشباب الذين يبحثون عن الشهرة، وتعتبر السوشيال ميديا هي العامل الوحيد لجلب الأموال وتحقيق أهدافهم.

يذكر أن الموسم الأول من مسلسل “ورا كل باب” من إنتاج شركة سينرجي، وفكرة الكاتب يسري الفخراني، ويعتمد على حكايات منفصلة متصلة كل حكاية في 5 حلقات بأبطال ومؤلف ومخرج مختلفين، وتعرض على مدار أسبوع، وتدور الحكايات في إطار اجتماعي من داخل البيوت المصرية.

2 تعليقات
  1. […] في بطولة حكاية “كدبة كبيرة” أحمد زاهر ويظهر في دور فنان مشهور يدعى “يحيى أبو […]

  2. […] في بطولة حكاية “كدبة كبيرة” أحمد زاهر ويظهر في دور فنان مشهور يدعى “يحيى أبو المجد”، […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.