بإطلالة صيفية.. نادية الجندي تخطف الأنظار من أمام البحر

1

حرصت الفنانة نادية الجندي، على مشاركة متابعيها صور جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها في الفترة الأخيرة، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلى صعيد متصل أعلن مهرجان أوسكار العرب، منح الفنانة نادية الجندي الجائزة الشرفية وتكريمها عن مجمل أعمالها ومسيرتها الفنية الطويلة التي أثرت بالفن المصري والعربي ، وذلك ضمن فعاليات دورته الخامسة هذا العام.

وكتبت الجندي عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” أنتظروني في مهرجان أوسكار العرب في دبي، يوم 19 مايو 2021 إن شاء الله جائزة المهرجان الشرفية وتكريمي عن مجمل أعمالي ومسيرتي الفنية الطويلةالتي أثرت بها الفن المصري والعربي .

وتابعت :طرح أهم قضايا الساعه من خلال أعمال إجتماعية وسياسية ووطنية تمس وجدان الشارع العربي.

وشكرت الجندي مدير المهرجان مهند الغزاوي علي التكريم مشيرا أن الدورة ستكون ناجحه ومتميزة..المهرجان تحت رعاية الاتحاد العربي للثقافة.

جديرا بالذكر كرمت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة ، الفنانة نادية الجندي وذلك ضمن احتفال قطاع شؤون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، بذكرى نصر العاشر من رمضان، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون بدار الأوبرا المصرية.

يذكر أن نجمة الجماهير بدأت مشوارها الفني عام 1958 ومنحها الجمهور لقب نجمة الجماهير بعد أن نجحت أفلامها في تحقيق أعلى إيرادات ودخلت في منافسة مع كبار النجوم مثل عادل إمام ونور الشريف وأحمد زكي ومحمود عبد العزيز.

علاوة على ذلك فإن آخر أعمال نادية الجندي مسلسل “سكر زيادة” الذي تم عرضه موسم رمضان الماضي، وجمعها لاول مرة بالفنانة نبيلة عبيد وشاركهما البطولة كلا من الفنانة سميحة أيوب والفنان هاله فاخر مع نخبة كبيرة من نجوم ضيوف الشرف، والمسلسل مأخوذ عن فورمات امريكية لمسلسل golden girls وتم الاعلان مؤخرا عن احتمالية عمل جزءا ثاني منه.

تعليق 1
  1. […] الفنانة الكبيرة نادية الجندي، عن سعادتها بتعافي الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.