العناية الإلهية ..تنقذ سائق من الموت بعد التهام النيران لسيارته بالسويس

1

شهد طريق الكليو 109 بالسويس منذ قليل ، اليوم السبت ، حادث مروع حيث اشتعلت النيران بسيارة ملاكي مما أسفر عن تفحمها بالكامل دون حدوث أي إصابات والعناية الإلهية تنقذ السائق.

اشتعال النيران بسيارة بالسويس
اشتعال النيران بسيارة بالسويس

حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن السويس بلاغ يفيد باشتعال النيران بسيارة ملاكي وعدم وجود أي إصابات أو خسائر بشرية .

على الفور انتقل رجال الشرطة وقوات الحماية المدنية لمحل الحادث وتبين أنه تصاعد الدخان بالسيارة فتوقف السائق ولم يستطع السيطرة على الحريق ففر هاربا من النيران فتفحمت السيارة بالكامل دون حدوث أي إصابات له .

الجدير بالذكر أنه تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك .

علاوة على ذلك أن الحريق هو نار كبيرة مدمرة تهدد حياة الأفراد، الحيوانات أو الممتلكات، قد يبدأ الحريق كحادث، مثال: حرائق الغابات وأسبابها طبيعية، وربما تنتج من حوادث متعمدة (إحراق الممتلكات) والتي قد تحمل دوافع التخريب، الإيذاء العمد، وربما هوس مَرضي بالموضوع، قد تتحول بعض الحرائق الكبيرة إلى عاصفة نارية، وفيها يتشكل عمود مركزي من الهواء المتصاعد و الساخن والذي يعمل على توليد رياح قوية داخلية، تزيد من وصول الأكسجين إلى النار. يمكن أن تتسبب الحرائق في وقوع ضحايا، يشمل ذلك الوفيات أو إصابات الحروق وربما إصابات ناجمة عن انهيار المباني ومحاولات الهرب وأخرى من استنشاق الدخان ، فيجب على الأشخاص أخذ الحظر واتباع التعليمات لكي يتجنبوا مشكلة الحريق .

تعليق 1
  1. […] الأجهزة الأمنية بمديرية أمن السويس ، بلاغ يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.