هنا الزاهد تروي سبب شجارها مع أحمد فهمي بعد إصابتها بفيروس كورونا

0

روت الفنانة هنا الزاهد كواليس إصابتها بفيروس كورونا أثناء تصوير أحد مشاهدها في مسلسل “حلوة الدنيا سكر”.

قالت هنا الزاهد خلال لقائها ببرنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر فضائيات CBC “كنت بصور مشهد العربية من أحمد حاتم ولاحظت المساعدة بتاعتي جاية جاري وبتزعق يا استاذة انتي عندك كورونا”

تابعت هنا قائلة أنها خافت كثيرًا ولكن المخرج خالد الحلفاوي طمئنها

وعن شجارها مع أحمد فهمي أوضحت أنها كانت ترغب في تضحيته من أجلها ولكنها فوجئت بأنه يطبق الإجراءات الاحترازية أثناء إصابتها بالكورونا وطالبها بالإبتعاد عنه حتى لا يصاب، لذلك قررت الذهاب إلى منزل والدتها لقضاء فترة العزل الصحي هناك.

وفي سياق متصل عبرت الفنانة هنا الزاهد عن سعادتها الكبيرة بعد وضع صورتها على “توك توك” وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” .

ونشرت هنا عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على إنستجرام صور لـ “التوك توك” الذي تزين بصورها في كل مكان، وعلقت عليهم قائلة: “والله اتبسط جدا” .

يذكر أن الفنانة هنا الزاهد، قد شاركت صورة البوستر التشويقية لزوجها أحمد فهمي من فيلم العارف، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلقت عليها قائلة :” مبروك حبيبي فخورة بيك عارفة انو دور جديد متحمسه اني اشوفه وهتكسر الدنيا على قد تعبك في الفيلم ده”.

جديرا بالذكر شاركت الفنانة هنا الزاهد في السباق الرمضاني المنصرم ، مع النجم محمد إمام، بمسلسل “النمر”، ومشاركة كل من محمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.