متابعات دورية لأعمال الرصف والتطوير بالمنوفية

1

تابع رئيس حي غرب شبين الكوم أعمال تطوير ورفع كفاءة شارع الغزل ، حيث تم الانتهاء من وضع طبقة الأساس النهائية بالشارع وتركيب البلدورات المضيئة وبلاط الإنترلوك بالأرصفة وبلاعات الأمطار وجاري الانتهاء من صب القواعد الخرسانية وتركيب بلاط البازلت بين الفواصل المضيئة وتركيب أعمدة ديكورية لإضفاء مظهر حضاري بالشارع.

كما تم متابعة أعمال الرصف وتركيب البلدورات بالجزيرة الوسطى بشارع صبري أبو علم مع تقاطع عاطف السادات، فضلا عن متابعة أعمال الرصف بشارع القللى المتفرع من شارع الجلاء البحري ورفع نواتج الأسفلت المتهالك بشارع يحيى مع شارع حمدي أبو اليزيد وصبري أبو علم.

حيث يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بضرورة المتابعة الدورية والميدانية لكافة المشروعات التنموية التي تتم على أرض الواقع بمراكز ومدن وقرى المحافظة ومن أهمها أعمال رصف الطرق باعتبار قطاع الطرق من أهم مشروعات البنية الأساسية التي تنفذها المحافظة لدفع عملية التنمية المستدامة.

و ذلك في إطار خطة المحافظة لتطوير ورفع كفاءة المناطق العشوائية والغير مخططة لتطويرها وتنميتها وإمدادها بالمرافق الأساسية لتوفير حياة كريمة وآمنة للمواطنين.

كذلك تابع رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا أعمال الرصف بمدخل قرية أجهور الرمل بطول 1كم وكذا متابعة أعمال صب الأرضية الخرسانية بالأرصفة الجانبية بشارع الجلاء تمهيدا لتركيب بلاط الإنترلوك تنفيذ الهيئة العامة للطرق والكباري.

و في الشهداء، أفاد رئيس الوحدة المحلية متابعته لأعمال الرصف بشارع طلعت حرب بطول 800 متر تنفيذ هيئة الطرق والكباري، فضلا عن البدء في رصف عدد 10 شوارع أخرى بنطاق المدينة.

و في سياق متصل تابع رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور أعمال تكسير الأسفلت وقطع الفرمة بشارع مصرف كفر الباجور بطول 2800م و شارع خلف تحسين البيئة بطول 200 م وشارع أبو شوشة بطول 204م وشارع ممدوح سعفان 168م، بالإضافة إلى أنه جاري أعمال قطع الفرمة بشوارع طلعت عجور وأحمد ناشئ وأبو عيسى ، بالإضافة إلى تنفيذ حملة لرفع تجمعات الأتربة من جانب النيوجرسي بطريق الباجور – شبين الكوم بقرية كوم الضبع.

هذا و في مركز منوف ، تابع رئيس الوحدة المحلية استكمال أعمال الرصف بطريق مفارق سنجرج – شنوفه بطول 6 كم تنفيذ الهيئة العامة للطرق والكباري فضلا عن متابعة أعمال ترميم ورفع كفاءة مداخل الشوارع الفرعية بين شارع جادو وشارع عيادة وذلك بعد الانتهاء من أعمال تركيب بلاط الإنترلوك بالشوارع ، مؤكدا على أن أعمال الرصف تسير على قدم وساق وفق الخطة الموضوعة والجداول الزمنية المقرر.

يذكر أن حرص محافظ المنوفية منذ توليه حقيبة المحافظة واهتمامه بتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والتي تقع على رأس أولوياته ، حيث تم العمل في ثلاث محاور رئيسية وهي رصف الطرق وتحسين البيئة وتنمية الموارد الذاتية للمحافظة وشهدت المحافظة تطورا كبيرا في رصف ورفع كفاءة شبكة الطرق بنطاق وحداتها المحلية فضلا عن تنفيذ العديد من مشروعات البنية التحتية بمختلف القطاعات .

تعليق 1
  1. […] ظهر اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية أسرة بها ثلاث أشقاء من ذوي الهمم […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.