رسميا.. شركة فيوتشر تستحوذ على نادي كوكاكولا الصاعد حديثا للدوري الممتاز

0
  • كتب:حسام حسن

قامت شركة فيوتشر إف سي بالاستحواذ بشكل رسمي على نادي كوكاكولا الصاعد حديثا للدوري الممتاز ، ومن المقرر تحويل النادي بشكل رسمي إلى نادي فيوتشر إف سي للمشاركة في الدوري هذا الموسم 2022.

وذلك رغم أن مجلس إدارة نادي كوكاكولا الصاعد حديثا لـ الدوري الممتاز برئاسة المهندس مجدي إسماعيل، نفى سابقا ما نشرته إحدى الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي ببيع النادي لأحد المستثمرين من منطقة الخليج العربي.

ويضم مجلس إدارة النادي الجديد المهندس وليد زكي رئيسًا، والكابتن أحمد شوبير نائبًا لرئيس النادي، والدكتور وليد دعبس أمينًا للصندوق، وفي العضوية النائب علاء عابد، المهندس محمد حلاوة والمهندس وائل طارق إسماعيل ، والكابتن أيمن منصور والدكتور شريف الجبلي، والكابتن أحمد نجم.

والجدير بالذكر أن نادي كوكاكولا صاعد حديثا للدوري المصري بعد أن استطاع الحصول على المركز من دوري القسم الثاني بجانب صعود نادي فاركو من مجموعة بحري والشرقية للدخان من مجوعة الصعيد .

ومن المقرر إقامة الموسم الجديد للدوي المصري الممتاز 2022، حسب ما أكد المهندس أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الموسم الجديد سيبدأ أحد يومي 20 أو 21 سبتمبر المقبل، قبل تجمع المنتخب المصري في أكتوبر لاستكمال التصفيات الإفريقية لكأس العالم قطر 2020 .

وأوضح “مجاهد” أن الموسم الجديد سيكون مضغوطا مثل الموسم السابق، حتى تُختتم المسابقة في يونيو، كموعد طبيعي لنهاية الموسم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.