آخر تطورات الحالة الصحية لـ ياسمين عبدالعزيز

0

نفى الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز مايتم تداوله من شائعات حول الحالة الصحية لشقيقته بعد سفرها للخارج لافتًا انها ليس لها أساس من الصحة.. تطورات حالة ياسمين عبد العزيز .

وقال وائل عبد العزيز في منشور كتبه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : “ياسمين بخير الحمد لله وهترجع قريب لبيتها وشغلها وخبر وفاتها اشاعه وضيعه ربنا يجعل يومي قبل يومها”.

ويعود سفر ياسمين عبد العزيز إلى مدينة جنيف في  سويسرا؛ إلى رغبتها في الاطمئنان الكامل على صحتها، وترغب ياسمين عبد العزيز في إجراء الفحوصات الطبية والمتابعة مع أطبائها في سويسرا.

وصل الفنان أحمد العوضي إلى مدينة جينيف بسويسرا  ليبقي بجانب زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز وذلك بعد وكعتها الصحية  .

ووصل أحمد العوضي إلى سويسرا بعد أن أنهي إجراءات الفيزا والتي عطلته عن السفر مع زوجته ياسمين عبد العزيز منذ البداية ليغلق بذلك أحمد العوضي كل الأخبار التي انتشرت عن انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

وسافرت ياسمين عبد العزيز 10 أغسطس الجاري إلى سويسرا لاستكمال علاجها من مضاعفات عملية جراحية أجرتها يوم 11 يوليو الماضي، أدت إلى احتجازها بالعناية المركزة لفترة قبل استقرار حالتها ومغادرتها المستشفى قبل أيام.

وفي سياق متصل عبر الفنان أحمد العوضي عن استيائه الشديد إزاء تداول شائعة طلاقه لـ ياسمين عبد العزيز، حيث قال “مش ناقصة هبد” عبر أحد التعليقات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.. تطورات حالة ياسمين عبد العزيز .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.