مفاجأة.. أحمد حلمي يعود للدراما في رمضان 2022 بعد غياب 28 عامًا

0

قرر الفنان أحمد حلمي أن يخوض السباق الرمضاني المقبل 2022 من خلال عمل جديد يقدمه مع قناة MBC.

ويشارك الفنان أحمد حلمي في فيلم “إكس” من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، ويتكتم صناعه على التفاصيل، ويقوم حلمي بجلسات عمل مع صناع الفيلم استعدادًا لانطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي.

و في سياق متصل نشر الفنان أحمد حلمي عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ، مقطع ڤيديو يجمعه بزوجته الفنانة منى زكي.

وظهر “حلمي” بالڤيديو وهو يقول لمنى زكي صباح الخير أثناء وقوفها بالمطبخ، وتقوم منى بغرس السكين داخل الطعام بقوة فينظر إليها بخوف وقال:“ماحدش يقول صباح الخير بعد كده”.

و كشفت الفنانة منى زكي خلال لقائها في برنامج “ABtalks” مع أنس بوخش على “يوتيوب” ، عن قوة العلاقة بينها وبين زوجها النجم أحمد حلمي، حيث تتميز علاقتها بالمودة والحب كما رفضت مواصلة الحديث عنه خوفًا عليه من الحسد.

وقالت “زكي” عن أحمد حلمي: “أنا جوزي أعقل مني بكتير وأحسن مني بكتير، وعلمني حاجات كتير، أنا مش عايزة أتكلم عليه بخاف أحسد جوزي بجد”.

و تحدثت أيضًا عن علاقتها بوالدها وبكت أثناء حديثها قائلة: “بابا كنت بحبه أوي وكنت قريبة منه بشكل مش عادي، قدم استقالته وبقى عايش لبنتي لغاية لما اتوفى”.

وشاركت الفنانة منى زكي في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “لعبة نيوتن” الذي ينتمي لنوعية الدراما الرومانسية، وتؤدي فيه مايان دور يارا شقيقة هنا” منى زكي” ويشارك أيضا في بطولته محمد ممدوح ومحمد فراج، وإخراج تامر محسن الذي يعود للدراما التلفزيونية بعد 4 سنوات، ويحكي قصة زوجة تنشأ بينها وبين زوجها العديد من الخلافات.

يذكر أن آخر أفلام أحمد حلمي هو “خيال مآتة” الذي تم عرضه في 2019، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج خالد مرعي، وشاركه البطولة منة شلبي، خالد الصاوي، حسن حسني، عبد الرحمن أبو زهرة، رشوان توفيق، إنعام سالوسة، بيومي فؤاد، سامي مغاوري ومحمود الليثي، وحقق الفيلم إيرادات تجاوزت 38 مليون جنيه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.