كريم محمود عبد العزيز يعمل على عربة نقل موتي في فيلم “من أجل زيكو”

0

بدأت الفنانة منة شلبي، تصوير أولى مشاهدها في فيلم “من أجل زيكو” بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز.

قصة فيلم “من أجل زيكو”

تدور قصة الفيلم حول كريم محمود عبدالعزيز الذي يعمل على عربة نقل موتي، ومتزوج من منة شلبي ولدية ابن منها، ويعاني والده من مرض الزهايمر ومع تتابع الأحداث، تصل مذيعة بطريق الخطأ إلى منزل كريم محمود عبدالعزيز وتخبره أن ابنه فاز بجائزة نظرا لأنه يتمتع بذكاء كبير، ولكنه يُصر على قول أن ابنه غبي.

ومع تتابع الأحداث تشارك رانيا منصور في إحدي الحفلات التنكرية، وأثناء خروجها من الحفل تتعرض لحادث سيارة ويقابلها كريم بعربية نقل الموتي، ويضعها في الصندوق الخاص بالعربة، وبعد مرور بعض الوقت تفوق رانيا من الغيبوية لتجد نفسها في صندوق الموتي الأمر الذي يجعلها تصاب بانهيار عصبي، ومن هنا تنشأ بينهما قصة حب وذلك بحسب موقع خبر أبيض .

كريم محمود عبد العزيز من أجل زيكو
كريم عبد العزيز

وفي نهاية الفيلم يذهب كريم محمود عبدالعزيز إلي المدرسة بصحبة ابنه وزوجته، ويكتشف بعد ذلك أن هناك تشابه أسماء بينه وبين ابنه، وبعدها تطلب منة شلبي الطلاق، ويحاول أن يجعلها تتراجع عن موقفها.

أبطال فيلم من أجل زيكو

فيلم “من أجل زيكو”، من بطولة منة شلبى، كريم محمود عبد العزيز، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، وهناك ضيوف شرف أخرون يتم التعاقد معهم الأيام المقبلة، حيث كان الفيلم يحمل اسم “طريق السلامة” وتم تغييره، من إخراج بيتر ميمى.

يذكر أن بيتر ميمى عبد العزيز، يعرض لهما حاليا فيلم “موسى“، بطولة إياد نصار، وكريم محمود عبدالعزيز، وحقق العمل إيرادات كبيرة في أولى أيام عرضه، ويعتبر العمل هو أول فيلم robot مصري، كما أنه هو الأول في سلسلة أعمال تحمل اسم المستضعفون، سيتم التجهيز لها خلال الفترة القادمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.