حسام البدري: من يتحدث عن الأداء فهو بعيد عن كرة القدم 

0
  • كتب: حسام حسن

صرح الكابتن حسام البدري في اللقاء الصحفي عقب مباراة منتخب مصر ومنتخب أنجولا  قائلا : في كل المراحل يجب أن نلعب من أجل الفوز، ومن يتحدث عن الأداء في بعض الأوقات هو شخص بعيد عن الكرة، لكن ما أعد به، أنه عقب توقف شهر سبتمبر سيكون الأداء أفضل.

وتابع حديثه قائلا : أما بالنسبة لمصطفى محمد ، نتفهم وضع مصطفى محمد، لكن أنا لم أصدر موافقة للاعب على ما حدث، مشاركة مصطفى محمد في المباراة المقبلة تعتمد بالكامل على حالته ومستواه في الأيام المقبلة، لكن الأولوية بالطبع للاعب المتواجد مع الفريق منذ اليوم الأول.

و أضاف  هناك فرصة لتواجد محمد صلاح و النني في مباراة الجابون، لكن سنتأكد من هذا الأمر خلال 24 ساعة.

واستطاع “الفراعنة” بقيادة “البدري” تحقيق أول فوز في مشوار تصفيات الأفريقية للمونديال على نظيره الأنجولي بهدف مقابل لاشيء ، في الجانب الاخر من المجموعة فاز المنتخب الليبي على نظيره المنتخب الجابوني بهدفي مقابل هدف.

كما يواصل منتخب مصر مشواره في التصفيات المؤهلة لكاس العالم 2020 يوم الأحد القادم حيث يلتقي بالمنتخب الجابوني في التاسعة مساءً في الجابون .

ويأتي ترتيب المجموعة السادسة :

المركز الاول : لبيا 3 نقاط
المركز الثاني : مصر 3 نقاط
المركز الثالث : الجابون لاشيء
المركز الرابع : أنجولا لاشيء .

الجدير بالذكر أنه وجهت بعض الانتقادات للمستوى المتواضع الذي ظهر به الفراعنة في اللقاء ، وأبرزها  أنه نشر اللاعب المعتزل إبراهيم سعيد عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة ” تويتر” : ‏لازم تغييرات بقى بسرعة , لازم حسام البدري يطلع وينزل أي مدرب تاني ، ورد على كلامه الإعلامي إبراهيم فايق : ‏‎هتخش النار حدف انت.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.