بعد اعتذراة.. محمد محمود بديل أشرف عبد الباقي في “زومبي”

0

إعتذر الفنان أشرف عبد الباقي عن المشاركة في بطولة فيلم “زومبي” للفنان علي ربيع ،وذلك بسبب انشغاله بعدة أعمال أخرى يقوم بتصويرها،ويشارك الفنان محمد محمود بدلا من منه في فيلم زومبي على جنبي، وأنه بدأ التحضير لشخصيته التي يظهر بها ضمن أحداث العمل. 

شخصية علي ربيع في فيلم زومبي

يجسد الفنان علي ربيع شخصية مطرب شعبي، يتعرض للعديد من المواقف بسبب إصراره على الغناء.

قصة فيلم زومبي

وتدور أحداث فيلم زومبى حول فرقة غناء شعبية، بقيادة علي ربيع الذي يقدم شخصية مطرب في الأحداث وحمدي الميرغني شاعر الأغاني، اللذان يسافران بصحبة فرقتهما الغنائية إلى المنصورة، وتتعطل السيارة بهما في الطريق ويدخلا مدينة مليئة بالزومبي.

وفي وقت سابق شوق الفنان علي ربيع الجمهور لفيلم “زومبي” بنشره صورة برفقة طاقم العمل ، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلق عليها قائلا:”على بركة الله انتظرونا فيلم زومبى قريبا ان شاء الله إنتاج أحمد السبكي إخراج عمرو صلاح تأليف أمين جمال و وليد ابو المجد”، مما لاقت تفاعل واسعا من رواد التواصل الإجتماعي.

أبطال فيلم زومبي على جنبي

فيلم “زومبى على جنبي” تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكى، وبطولة على ربيع، حمدى الميرغنى،محمد ممدوح ، كريم عفيفى، هاجر أحمد، شيماء سيف، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

وشارك الفنان علي ربيع في السباق الرمضاني المنصرم بـ مسلسل ” أحسن أب” تأليف محمد محمدى وأحمد محيى، وإخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته بجانب علي ربيع هاجر أحمد أحمد تهامى وحسام داغر وسامي مغاوري وعدد من الفنانين من تأليف محمد المحمدي وأحمد محيي وإخراج معتز التونى.

طاقم عمل زومبي
طاقم عمل زومبي

المسلسل من 15 حلقة، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي كوميدي، حول أحد الأبناء الذين قاموا بتربية ابنه وحده، وبشكل كوميدي يستعرض خلال 15 حلقة علاقتهم معا وكيف وقفا أمام الكثير من الصعوبات بشكل قوى وبه نوع من الجذب،خاصة أن الأب يقرر خوض مسابقة أحسن أب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.