فركش.. ساندي علي تعلن الانتهاء من تصوير مسلسل “الحرير المخملي”

0

أعلنت الفنانة ساندي علي، الانتهاء من تصوير مسلسل “الحرير المخملي” والذي من المقرر عرضه على قناة النهار في الفترة المقبلة.

ومن جانبها نشرت صورًا من كواليس المسلسل عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” مصحوبة بفركش.

وعلقت قائلة: “فركش مسلسل الحرير المخملي، انتظرونا وكل الشكر لفريق العمل، المنتج إسلام وأحمد السمان المخرج أحمد حسن، مدير التصوير تامر جوزيف.. وكل زملائي اللي اتشرفت بالعمل معاهم وكل الفنانين”.

 

العمل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الإسم، من تأليف أميمة عز الدين، ويتناول العمل مراحل زمنية مختلفة بداية من الثمانينيات مرورا ببداية الألفية الثانية وحتى وقتنا الحالي، ويأتي المسلسل في 60 حلقة متصلة، ويتناول قضية العلاقات الأسرية بدءًا من الجد، الذي يجسده الفنان مصطفى فهمي، ويظهر فيه بشخصية كبير البلد في عصر التسعينيات، ويمتلك العديد من الأراضي الزراعية وغيرها وصولا إلى الأبناء في العصر الحديث.

أبطال المسلسل

والعمل من بطولة داليا مصطفى ومصطفى فهمي، وعدد آخر كبير من الفنانين منهم أحمد وفيق، مها أبو عوف، ولاء الشريف، أحمد وفيق، هالة فاخر، سامي مغاوري، طارق صبري، والعمل عن رواية الحرير المخملي لأميمة عز الدين، إشراف على الكتابة أمين جمال، وسيناريو وحوار أحمد أبو زيد توفيق، وشادي أسعد، وحمدي التايه، وإخراج أحمد حسن.

ساندي علي الحرير المخملي
ساندي علي الحرير المخملي
قصة مسلسل الحرير المخملي

ويتناول المسلسل قضية العلاقات الأسرية بدءًا من الجد، الذي يجسده الفنان مصطفى فهمي، ويظهر فيه بشخصية كبير البلد فى عصر التسعينيات ويمتلك العديد من الأراضي الزراعية وغيرها، وصولاً إلى الأبناء فى العصر الحديث، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي في الفترة من بداية الثمانينيات وحتى بداية الألفية الثالثة.

انتهاء تصوير مسلسل الحرير المخملي
انتهاء تصوير مسلسل الحرير المخملي
موعد بدء تصوير الحرير المخملي

وكان قد انطلق تصوير أول مشاهد المسلسل  في شهر فبراير الماضي، وتوقف تصويره خلال شهر رمضان الماضي بسبب انشغال صناع العمل وأبطاله بتصوير الأعمال الرمضانية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.