الاتنين.. أمينة تستعد لطرح “تجار سعادة”

0

تستعد المطربة الشعبية أمينة ، لطرح برومو كليب “تجار سعادة” غدًا على قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، وعدد من منصات الإلكترونية.

وتعتبر “تجار سعادة” أولى أغانيها من الألبوم الجديد الذي يحمل نفس الاسم، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب بصفة رئيسية فى أحد الأماكن الشهيرة فى لبنان.

الجدير بالذكر أن كليب “تجار سعادة” من كلمات أحمد إبراهيم وألحان وليد سامى وتوزيع إسلام شيتوس وهندسة صوتية أحمد جودة وإشراف فنى وإدارة أعمال سامح على ومدير التصوير آلان الحلو من إخراج جيسيكا هيكل.

وأكدت أمينة بأن يطرح كليب “تجار سعادة” بالكامل يوم الإثنين المقبل، على قناتها الرسمية وأيضًا على قناه مزيكا وتتمنى أن يحظى بمتابعة الجمهور لتحقيق النجاح.

وقالت أمينة، بأن كليب “تجار سعادة” ، هو عبارة عن كلمات ملموسة ستخطف القلوب ببساطة، لما له من لمسه سحريه تجذب الأذن والمشاعر والأحاسيس المرهفة إليه بالأمل والسعادة وغيرها.

وأضافت أمينة ، بأنها قررت طرح ألبومها الجديد الذى يتكون من 10 أغانى بعده طرق متنوعة فمنها، الفيديو كليب، lyrics فيديو، السينجل ، بطرحها على فترات متقاربة مشيره، بأن تتمنى أن ألبومها يلقى الإعجاب والتقدير من جميع الأذواق السمعية والمرئية لدى قلوب الجمهور.

واستكملت أمينة ، بأنها تراهن على هذا الألبوم بقوة خلال طرحه بالتوالى ، متطرقه بحديثها: بأنه سيعد بمثابة مفاجأة من نار للجمهور ، لما تتبعه فى مسيره مشوارها الفنى كعادتها لتحقيق النجاح فى أعمالها الغنائية ، لاسيما ، لتضمنه أكثر من سينجل مقسوم ودرامى على طريقة lyrics فيديو وغيرها ، لأكثر من طابع موسيقى قريب من القلوب ، مستطرده بحديثها ، على أن هذا الألبوم من إنتاج شركة مزيكا .

يذكر أن آخر أعمال أمينة ألبوم “اللي راحوا” ويضم 10 أغنيات هي “سيدي” كلمات أحمد مرزوق وألحان محمد رحيم و توزيع مينو، “في شرع مين” كلمات ملاك عادل وألحان مدين وتوزيع أحمد عادل، “عاش يا وحش” كلمات ملاك عادل وألحان هانى فاروق وتوزيع أشرف البرنس، و”السهرة ولعانة” كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع جيزو، “صاحبتى” كلمات وليد رياض وألحان منعم وتوزيع أشرف البرنس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.