إيهاب فهمي يبدأ تصوير حكاية “اللي خلف مامتش” من مسلسل زي القمر

1

يعيش الفنان إيهاب فهمي حالة من النشاط الفني، حيث انتهى من تصوير فيلمي “روحي لك” مع المخرج مازن نيازي، و”آل هارون” للمخرج معتز حسام وبدأ في تصوير حكاية “اللي خلف مامتش” من مسلسل زى القمر. 

ومن جانبه شارك فهمي صورة له بصحبة زوجته والمخرج أحمد شفيق والمنتجة مها سليم ، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلق قائلا: “توكلنا على الله، الغالية مها سليم وعشرة العمر الشاطر أحمد شفيق وتوأم الروح، في اللي خلف مامتش“،مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

إيهاب فهمي حكاية اللي خلف مامتش
إيهاب فهمي حكاية اللي خلف مامتش

وفي سياق متصل أعلن المخرج أحمد شفيق عن حكاية جديدة من حكايات مسلسل زي القمر والتي تحمل اسم “اللي خلف مامتش” ، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ومن جانبه نشر شفيق صورة تجمعة بالفنانة سوسن بدر وعلق قائلا: “بسم الله توكلنا على الله حكايتنا مابتخلصش بفضل الله الحكايه التانيه الي خلف مماتش انتاج مها سليم اخراج أحمد شفيق”.

الموسم الأول من مسلسل “زي القمر” تم عرضه قبل شهر رمضان الماضي، وشهد عرض حكايات “حتة مني” بطولة إلهام شاهين وأحمد وفيق وإيناس كامل وإخراج حسام علي، و “مش هنفرح بيكي” بطولة جومانا مراد وعباس أبو الحسن وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، و “ست الهوانم” بطولة ليلى علوي ومجدي كامل وإخراج طارق رفعت.

ويشارك فهمي في فيلم “روحي لك” بطولة إيهاب فهمي ، منة فضالب، مروة عبد المنعم، مدحت تيخا، إسلام إسماعيل، عمرو عبد العزيز، شريف باهر، وظهور خاص للفنان أحمد سلامة، تأليف ناجى عبد الله ومن إخراج مازن نيازى.

قصة فيلم روحي لك

تدور قصة فيلم روحي لك حول طبيبة شابة كرست حياتها لعملها في المستشفى، واختارت أن تقضي معظم وقتها وحيدة في منزلها رغم رغبة أختها المستمر كي تتزوج، وتتغير الأمور رأساً على عقب نتيجة حادث سيارة وتكون مجبرة على الإقامة مع شاب محبط تحدث بينهم مجموعة من المواقف الكوميدية إلى أن تتطور الأحداث وتقع في حبه.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان إيهاب فهمي مسلسل ولاد ناس يقدم رسالة مهمة تلمس كل بيت مصرى، ويشتبك مع قضايا متعلقة بالتربية والتعليم، وأزمات المدارس الخاصة، ودور الآباء فى تنشئة الأطفال، كما يقدم مجموعة مختلفة من نماذج الأسر المصرية.

ويلقى المسلسل الضوء على حال الأسر المصرية وعلاقة الآباء والأبناء من أجيال المراهقين وأوضاع التعليم والتربية من خلال حادث يفجر الدراما ويولد الصراع بين جميع الأطراف.

تعليق 1
  1. […] كشفت الفنانة أيتن عامر عن موعد عرض حكاية “وأنا قبلت” التي تقوم ببطولتها ضمن حكايات مسلسل “زي القمر“. […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.