بيراميدز الفريق الطامح للنجاح منذ بداية الظهور

1

 

  • تقرير : حسام حسن

يتردد على السنة الجميع هذه المقولة الشهيرة “الكورة في مصر أهلى وزمالك” باعتبارهم الأندية الاكثر قوة وشعبية وحصولاً على البطولات في مصر ، لكن بعد ظهور فريق بيراميدز ، والجميع توقع مزاحمة هذا الفريق الذي يحمل كتيبة مليئ بالنجوم للقطبين في حصد البطولات ، ولكن بعد ظهوره منذ 4 أعوام الى اليوم لم يحصل على اي بطولة محلية أو قارية، وحكم عليه البعض بالفشل ، وان الكرة في مصر مازالت أهلي وزمالك.

الفريق المصري “بيراميدز” منذ بداية ظهوره عام 2018 وهو يحقق نتائج ايجابية بعد تغيير مسماه من الاسيوطي سابقاً.

حيث استطاع في أول مشاركته في الدوري المصري الحصول على “المركز التاسع” والفوز على حامل اللقب النادي الأهلي ، ثم في الموسم الثاني له 2019 حقق “المركز الثالت” ، والوصول الى المباراة النهائية في كاس مصر امام “الابيض”، ثم يأتي موسم 2020 ، ويعتبر ثالث مشاركته واستطاع ان يحصل على “المركز الثالث” أيضاً وكان قريباً من الحصول على” المركز الثاني” بقارق ثلاث نقاط عن نادي الزمالك والوصول الى المباراة النهائية في الكونفدرالية امام نهضة بركان ، ليظهر في موسم 2021 ليحقق المركز الرابع ويشارك للمرة الثالثة على التوالي في بطولة الكونفدرالية.

في ظهوره الاول في كأس مصر وصل الى المباراة النهائية ، بعد أن اقصى النادي الاهلى من البطولة ، وفي اول مشاركته أيضاً في الكونفدرالية وصل الي المباراة النهائية .

كل هذه الأرقام تشير لنا أننا أمام فريق قوي يستطيع مزاحمة الكبار على البطولات ، ويجعل بطولة الدوري أكثر امتاعاً وقوة من حيث المنافسة.

وفي نهاية المطاف تستطيع الاجابة بالنفي على فشل تجربة هذا النادي ، والمشجع الذي يعشق الكورة وإِثارتها ، يتمنى ظهور فرق أُخرئ تحمل نفس قوة هذا الفريق لنرى دورى قوي يصعب تحديد بطله الا في اخر جولاتُه مثلما يحدث في الدوريات الكبرى .

تعليق 1
  1. […] الإعلامية مي حلمي بعد قرار وقف برنامجها الذي يذاع عبر قناة الحدث وإحالتها للتحقيق مقطع فيديو لها عبر صفحتها الشخصية […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.