إيمي طلعت زكريا تشارك في حكاية “رق الحبيب” من مسلسل ورا كل باب

1
  • أحمد الزاهد

شاركت الفنانة إيمي طلعت زكريا في الحكاية الجديدة “رق الحبيب” من مسلسل “ورا كل باب” الذي من المقرر عرضها قربيًا، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

وحرصت الفنانة إيمي طلعت زكريا على مشاركة متابعيها، عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام“، صورة تجمعها بالفنانة القديرة سوسن بدر من كواليس المسلسل.

وعلقت إيمي على الصورة قائلة “ورا كل باب حكاية (رق الحبيب) قريبًا”.

وكان الفنان أحمد زاهر كشف عن موعد عرض الحكاية الجديدة “كدبة كبيرة” من مسلسل “ورا كل باب”، ومن المقرر عرضها على شاشة قناة “الحياة”، يوم 4 سبتمبر المقبل.

ونشر الفنان أحمد زاهر صورة جديدة، من كواليس حكاية كدبة كبيرة من مسلسل “ورا كل باب”، على حسابه عبر موقعع تبادل الصور والفيديوهات العالمي “إنستجرام”، وعلق قائلاً: “حدوته كدبه كبيره من مسلسل ورا كل باب علي قناه الحياه من يوم ٤ سبتمبر ان شاء الله انتظرونا و يارب يعجبكم”.

وحكاية “كدبة كبيرة” من تأليف سلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وتدور أحداثها في إطار اجتماعي ويناقش أكثر من قضية اجتماعية منها مدى تأثير “السوشيال ميديا” على الأبناء والآباء ومصطلح التريند الذي يسير خلفه فئة معينة من المجتمع بحثًا عن الثراء والشهرة.

كما تشارك الفنانة الفنانة الصاعدة إيمي طلعت زكريا كضيف شرف في مسلسل “عودة الأب الضال” من بطولة الفنان بيومي فؤاد، والفنانة عبير صبري.

وكانت قد ذكرت إيمي في تصريح خاص لـ”الانطلاقة نيوز” قائلة:”الكواليس كانت جميلة جدًا، وأظهر خلال العمل بدور فتاة تعمل في إحدى الملاهي الليلية، وان شاء الله هينال اعجابكم”.

وتابعت:” وشغلي مع أستاذ بيومي فؤاد، وشادي ألفونس، وعاملين شغل حلو أوي، وعاملين حاجه كوميدي دمها خفيف، وأنا مبسوطه جدًا بالشغل مع المخرج أحمد عبد العال، لأن هو صديقي على مستوى الشخصي، ومبسوطه بكل فريق العمل”.

على صعيد متصل يواصل بيومى فؤاد تصوير مشاهد مسلسله “عودة الأب الضال”، التى تعتمد أحداثه على حلقات متصلة منفصلة تتناول حكايات وقصص مختلفة بشكل كوميدى، ويضم العمل يضم 60 حلقة، وتدور القصة، حول رجل أعمال غنى يقع فى أزمة، ولكى يخرج منها يحاول البحث عن أبنائه الـ7 منهم من تعمل راقصة، وأخرى محامية، وبائعة كبدة، وبلوجر، وطبيبة، وتاجر فاكهة.

جديرًا بالذكر أن المسلسل من تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحى، إبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبد العال فى أولى تجاربه الإخراجية وبطولة بيومى فؤاد، عبير صبرى، إيمان سيد، خالد منصور، أميرة هانى، هاجر عفيفى، نور قدرى، وعدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف منهم سامح حسين ومحمد عبد الرحمن.

تعليق 1
  1. […] من حكاية “كدبة كبيرة” ضمن أحداث مسلسل “ورا كل باب “، حيث شهدت الـ 4 من حكاية “كدبة كبيرة” ظهور […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.