هيثم النجار: تجميل الذقن تزيد الجمال وتظهر ملامح الوجه بجاذبية

0

صرح الدكتور هيثم النجار استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام، عضو الجمعية المصرية لجراحين التجميل، أن عملية جراحة الذقن من العمليات التجميلية المنتشرة سواء بين الرجال أو النساء، حيث تدخل تلك العملية ضمن أهم وأبرز جراحات الوجه التجميلية والتي لاقت قبولا واسعا لدى الكثير من الأشخاص وكلا الجنسين الرجل والمرأة.

حيث قال الدكتور هيثم النجار أن عملية تجميل الذقن تساعد الكثير من الأشخاص على زيادة الثقة بأنفسهم، كما تعمل أيضا على زيادة تناسب وتناسق ملامح الوجه، حيث أن الذقن تعد العنصر الذي يجب أن يتناسب مع حجم وملامح الوجه، سواء للرجل أو المرأة.

وتابع النجار: من أسباب انتشار جراحة تجميل الذقن خلال الآونة الأخيرة على هذا المستوى، هو أنها تساعد في زيادة جمال الوجه للرجال والسيدات، كما تعمل على إظهار ملامح الوجه، حيث أن من مميزات جراحة تجميل الذقن هو انتشارها بين المشاهير حول العالم ومن بينهم الفنانات وعارضات الأزياء بشكل كبير، ما يساعد المرأة في الحصول على سمة جمالية وإعطاء الثقة الكبيرة بالنفس.

من جانبه أضاف الدكتور هيثم النجار استشاري جراحات الوجه وتنسيق القوام أنه يمكن تصحيح مظهر الذقن أو الفك، خصوصا الذي يبدو صغير المجاور لمنطقة العنق عبر عملية تجميل الذقن، كما يمكن للأشخاص الذين يعانون من مشاكل مثل بروز الفك والحدة في نهاية الفك أو في الجزء الخلفي من الفك أن يشعروا بفك أكثر جمالا وشكلا جذابا، وذلك بواسطة عملية تجميل الفك.

وأشار الدكتور هيثم النجار، إلى أنه تستخدم عملية تجميل الذقن لعلاج تشوهات مظهر الفك، حيث يمكن للشخص إجراء تجميل الفك من خلال إجراءات أو خطوات الزرع التي تشكل طرف الفك بطرق مختلفة، كما تنجح عمليات تجميل الفك في توسيع الوجه السفلي والفك في القسم الخلفي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.