محمد عامر يشوق متابعيه بصورة من كواليس مسلسل الحريم المخلي 

0

حرص الفنان محمد عامر على مشاركة متابعيه كواليس مسلسل “الحريم المخلي“، الذي يضم عدد كبير من الفنانين وهو من نوعية أعمال الدراما الطويلة.

ونشر عامر عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام“، صوره له من كواليس المسلسل، وعلق قائلاً:”دعواتكم وان شاء الله الشخصية اللي بعملها تعجبكم”.

حياة محمد عامر الفنية:-

بدأ محمد عامر حياته الفنية كموديل في الإعلانات، وبعد ذلك دخل إلى عالم تصوير ماركات الملابس العالمية، حصل عامر على لقب بطولة الجمهورية في السنة الأولى له في الكلية، بدأ عمله في سنة 2011 كممثل تلفزيوني ومسرحي، شارك العديد من النجوم الكبار أمثال الفنان محمود عبدالعزيز، الفنان خالد الصاوي، سمير العصفوري، رانيا فريد شوقي.

من جانبه كانت أول أعمال محمد الفنية عام 2011 في مسلسل خاتم سليمان مع الفنان خالد الصاوي وفريال يوسف ورانيا فريد شوقي، وشارك أيضاً في الكثير من الأعمال الفنية منها: مسلسل هي ودافنشي، باب الخلق، فيلم البارون، مسرحية حسن ونعيمة، وآخرهم مسلسل الحريم المخلي.

جديرًا بالذكر أن مسلسل “الحرير المخملي”، فهو بطولة داليا مصطفى، مصطفى فهمي، أحمد وفيق، مها أبو عوف، ولاء الشريف، أحمد وفيق، هالة فاخر، سامي مغاوري، طارق صبري، وأخرون والمسلسل مأخوذ عن رواية الحرير المخملي لأميمة عز الدين، إشراف على الكتابة أمين جمال، وسيناريو وحوار أحمد أبوزيد توفيق، وشادي أسعد، وحمدي التايه، وإخراج أحمد حسن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.