مشجعة المان يونايتد الأكثر جاذبية كاترينا ماريا ترحب بعودة كرستيانو رونالدو

0

رحبت مشجعة المان يونايتد الأكثر جاذبية كاترينا ماريا، بعودة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى فريقها المفضل.

ومن جانبها نشرت ماريا صورة لها وهي مرتدية تيشرت المان يونايتد يحمل اسم الدون ورقمة، وعلقت قائلة:مرحبا بعودتك”، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر عاد الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، إلى الدوري الإنجليزي من بوابة مانشستر يونايتد الفريق الأسبق له مقابل 15 مليون يورو.

من جانبه ذكر ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس بشكل رسمي خلال مؤتمر صحفي يوم الجمعة، أن النجم البرتغالي طلب بالفعل الرحيل نهائيا عن صفوف فريقه قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

عارضة الأزياء كاترينا ماريا
عارضة الأزياء كاترينا ماريا

على صعيد متصل كانت التوقعات تشير لاقتراب رونالدو من مانشستر سيتي، انسحب الأخير بعد دخول جاره مانشستر يونايتد على خط المفاوضات، في أعقاب مكالمة هاتفية جمعت اللاعب بالمدرب الأسطوري السابق السير أليكس فيرجسون، وفق تقارير صحفية الجمعة.

وأضافت شبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية، إنه مع قرب التوصل لاتفاق بين الطرفين، فإن رونالدو من المتوقع أن يخوض أول مباراة مع مانشستر يونايتد يوم 11 سبتمبر المقبل.

ويلتقي فريق “الشياطين الحمر” على ملعب أولد ترافورد في أعقاب انتهاء فترة التوقف الدولية المقبلة، مع ضيفه نيوكاسل يونايتد.

وسيحظى رونالدو باستقبال مذهل من جماهير مان يونايتد، بعد أن ترك الفريق في صيف 2009 صوب ريال مدريد الإسباني.

وفي سياق متصل طالبت عارضة الأزياء كاترينا ماريا والمعروفة بمشجعة مانشستر يونايتد الأكثر إثارة، نجم الفريق السابق كريستيانو رونالدو بالعودة إلى الفريق بعد 9 أعوام منذ رحيله.

كاترينا ماريا
كاترينا ماريا

جديرا بالذكر انتقل المهاجم البرتغالي الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات إلى ريال مدريد الإسباني صيف 2009 بعد قضائه 6 أعوام بقميص مانشستر يونايتد ليرحل لاحقا إلى يوفنتوس والتي نشرت الأخبار مؤخرا نيته بالانتقال منه بعد 3 أعوام.

وتعرف ماريا، التي تعود أصولها إلى جزر فارو، بأنها مشجعة مانشستر يونايتد الأكثر إثارة، ولنيتها عودة المهاجم إلى الفريق قررت التوجه إلى حساباتها في منصات التواصل الاجتماعي.

ونشرت ماريا صورتها وهي مرتدية قميص الفريق الأحمر واسم رونالدو على الظهر،عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ،لتكتب تعليقا لمتابعيها الذي يصل عددهم إلى 87 ألفا “سيكون أسطوريا إن عاد رونالدو إلى بيته يوما ما”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.