بصفقات من العيار الثقيل.. الأهلي يدعم صفوفة بعد فقدانه الدوري

1
  • مصطفى أحمد 

أعلن النادي الأهلي، عبر صفحاته علي وسائل التواصل إلاجتماعي إتمام التعاقد مع بعض الصفقات القوية جاء ذلك بعد يوم واحد من فقدانه لقب الدوري المصري لصالح نادي الزمالك.

صفقات الأهلي الجديدة:-

 

– بيرسي تاو

تعاقد الأهلي مع “بيرسي تاو” لاعب فريق برايتون الإنجليزي لمدة أربع مواسم لتدعيم خط الهجوم وتقدر قيمة الصفقة 1.8 مليون يورو.

والجدير بالذكر أن بيرسي كان لاعباً بصفوف نادي صنداونز الجنوب إفريقي وفاز بلقب دوري أبطال أفريقا أمام الزمالك تحت قيادة موسيماني.

– لويس ميكيسيوني

كما ضم النادي الأهلي لاعب الجناح الهجومي لنادي سيمبا التنزاني صاحب 26 عاماً بصفقة قيمتها 900 ألف دولار.

لعب لويس هذا الموسم 38 مبارة سجل من خلالها 15 هدف وصنع 15 وله دور مهم في صعود فريقه في دور المجموعات من بطولة دوري ابطال افريقيا.

– كريم فؤاد

وأعلن أيضا إتمام صفقة اللاعب كريم فؤاد، قادماً من نادي إنبي ويتميز كريم صاحب 21 عاماً باللعب في مركز الباك اليمين وسوف يعوض القصور الفني في منطقة الباك الأيمن وتقدر الصفقة بقيمة 15 مليون جنيه.. صفقات الأهلي الجديدة.

– حسام حسن

أعلن نادي سموحة عن انتقال حسام حسن، إلى المارد الأحمر حيث احتفل بانتقال اللاعب حيث نشرت الصفحة الرسمية للنادي صورة اللاعب وعلقت قائلة: “رسميا هدافنا التاريخي وقائدنا حسام حسن ينتقل إلى النادي الأهلي، نتمنى لك كل التوفيق في مسيرتك.. شكر حسام”..صفقات الأهلي الجديدة.

وحسم النادي الاهلي إتمام التعاقد بنسبة 100% مع الاعب حسام حسن مهاجم نادي سموحة وتم إعلان الصفقة رسمياً بعد مبارة الأهلي الأخيرة أمام نادي أسوان والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف أحرز محمد شريف من ركلة جزاء هدف التعادل للأهلي .

صفقات الأهلي
صفقات الأهلي الجديدة 

وسجل صلاح محسن الهدف الثاني لينهي بذلك النادي الأهلي الدوري المصري الممتاز في المركز الثاني عقب المتصدر نادي الزمالك بفارق نقطتين.

تعليق 1
  1. […] اللاعب كريم فؤاد لاعب النادي الأهلي، كنت أحلم باللعب بجوار أبو تريكة لافتًا أن الخطيب […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.