بالأصفر.. هنادي مهنا تخطف الأنظار بأحدث جلسة تصوير

1

حرصت الفنانة هنادي مهنا ، على مشاركة متابعيها صورة جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها في الفترة الأخيرة، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وأطلت هنادي مهنا بفستان أصفر طويل من الستان، وبتسريحة شعر ضفيرة، وظهرت برشاقة واضحة، بعدما خسرت الكثير من وزنها خلال الفترة الماضية.

كشفت الفنانة هنادي مهنا عن شحصيتها في مسلسلها الجديد، الذي يجمعها بالفنان المتألق أحمد زاهر مسلسل “ورا كل باب” ، والذي من المقرر عرضه يوم السبت القادم على قناة الحياة.

ونشرت الفنانة هنادي مهنا صورة تجمعها بالفنان أحمد زاهر، عبر موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، معلقة “بطة من مسلسل ورا كل باب” الحكاية الأولى كدبة كبيرة، بطولة أحمد زاهر على قناة الحياة”.

جديرا بالذكر يجسد زاهر شخصية تدعى “يحيى أبو المجد” ، ويشاركه فى بطولة العمل عماد رشاد وعدد آخر كبير من الفنانين، إخراج سميح النقاش.

وتدور أحداث حكاية “كدبة كبيرة” من المسلسل، حكايات تريندات السوشيال ميديا والمشاهير والبلوجر للشباب الغير العاملين وعن الشباب الذين يبخثونزعن الشهرة، وتعتبر السوشيال ميديا هى العامل الوحيد لجلب الأموال وتحقيق أهدافهم.

ويناقش حكاية “كدبة كبيرة” من المسلسل، حكايات تريندات السوشيال ميديا والمشاهير والبلوجر للشباب الغير العاملين وعن الشباب الذين يبخثونزعن الشهرة، وتعتبر السوشيال ميديا هى العامل الوحيد لجلب الأموال وتحقيق أهدافهم.

يذكر أن الموسم الأول من مسلسل “ورا كل باب” من إنتاج شركة سينرجى، وفكرة الكاتب يسرى الفخرانى، ويعتمد على حكايات منفصلة متصلة كل حكاية في 5 حلقات بأبطال ومؤلف ومخرج مختلفين، وتعرض على مدار أسبوع، وتدور الحكايات في إطار اجتماعي من داخل البيوت المصرية.

وتنتظر الفنانة هنادي مهنا فيلم “تماسيح النيل” بطولة حمدي الميرغني ومصطفى خاطر، خالد الصاوى و بيومي فؤاد وسامية الطرابلسى وهنادي مهنا وكريم عفيفي و محمد ثروت وويزو وسليمان عيد ومحمد جمعة وبدرية طلبة، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبدالعزيز.

تعليق 1
  1. […] الفنانة المتألقة هنادي مهنا، آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة هاجر أحمد، وذلك بعد […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.