هيفاء وهبي تقدم حمو بيكا في حفلها: حبيبي محدش يزعله

0

قدمت الفنانة هيفاء وهبي حفلا غنائيا مساء الخميس 26 أغسطس في العلمين الجديدة، وحضر الحفل عدد من النجوم منهم الفنان أكرم حسني الذي شاركها غناء “لو كنت” على المسرح، وإدوارد ومطرب المهرجانات حمو بيكا.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

كما حرصت هيفاء وهبي على الترحيب بحمو بيكا عندما علمت بوجوده، وعبرت عن حبها الكبير له وقالت: “حبيبي هون، محدش يزعلي حمو أنا بشوف فيديوهاته وساعات بتستفزوه”.

وطرت هيفاء وهبي مؤخرا، أغنية “لو كنت” مع الفنان أكرم حسني في أول دويتو غنائي يجمعهما.

يذكر أن أغنية “لو كنت” من كلمات وألحان وإنتاج أكرم حسني، توزيع موسيقي توما، إخراج حسام الحسيني، واشترك في غنائها أكرم حسني وهيفاء وهبي، وسبق طرحها حملة ترويجية عبر هاشتاج #لو_كنت، بدأها أكرم وهيفا وانضم إليهما الكثير من الفنانين لدعم فكرة الأغنية التي تعتمد على التخيل.

الجدير بالذكر كانت بداية نجاحه في عام 2008، من خلال شخصية “أبو حفيظة” التي ابتكرها في برنامجه الكوميدي “نشرة أخبار الخامسة والعشرون” عبر قناة “موجة كوميدي”، وقد نجح في تقديم هذه الشخصية بشكل كبير، وفي عام 2009 قدم أكرم حسني برنامج “الكابوس” بشخصية أبو حفيظة، وقدم في 2011 برنامج “حدوتة بعد النوم” بشخصية أبو حفيظة، وشارك في العام نفسه في ورشة لتعليم التمثيل مع مروة جبريل، ليقدم بعدها أول أدواره التمثيلية في المسلسل الكوميدي “نونة المأذونة” الذي عرض في رمضان 2011، والذي ظهر فيه أيضًا بشخصية أبو حفيظة.

وقدم في عام 2013 برنامج “وسيم هدهد” وهو برنامج نقدي بقالب كوميدي، وفي عام 2014 اقتبس من شخصية أبو حفيظة جملة “أسعد الله مساءكم” لتكون عنونًا لبرنامجه الكوميدي، وقدم منه ثلاثة مواسم وحقق نجاجًا كبيرًا، وفي عام 2015 قدم برنامج “ما وراء التردد”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.