بسبب لقمة العيش .. مقتل سائق بطريقة مأساوية بالعاشر من رمضان

0

لقي سائق سيارة مقتله بطريقة مأساوية وذلك إثر إصابته بعيار ناري من تشكيل عصابي بسبب إرداتهم سرقة سيارة المجني عليه  ،  أمام أحد مصانع الصلب على طريق مصر_الإسماعيلية الصحراوي بالعاشر من رمضان بدائرة محافظة الشرقية .

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية بلاغ يفيد بمقتل سائق أمام أحد مصانع الصلب بالعاشر من رمضان .

على الفور انتقل رجال الشرطة لمحل البلاغ وأوضحت التحريات مقتل “يوسف .ا ” مقيم بالفيوم إثر قيام عصابة مكونة من 4 أشخاص مقيمين بنطاق القاهرة والقليوبية بقتله بعيار ناري مما أسفر عن وفاته في الحال .

في سياق متصل نجح رجال الشرطة وقوات الأمن تم القبض على المتهمين وبمواجهتهم أقروا بإرتكاب الجريمة بسبب مرورهم بضائقة مالية .

كما جسدوا الجريمة قائلين أنه توجه أحدهم بسيارته ” ملاكي ” للطريق الذي وقعت فيه الجريمة ومن خلفه آخر بسيارة نصف نقل وبرفقته باقي المتهمين ، ولدى مشاهدتهم سيارة المجني عليه بكمية من الحديد والحركة ، قاموا بمراقبته وتتبعها حتى وصلت لمكان الجريمة ، وقام أحدهم بالنزول من السيارة وأوقف المجني عليه بإدعاء أنه سيركب برفقته لتوصيله لبوابة المصنع وبحوزته السلاح الناري ، والآخر قام بقطع الطريق بسيارته أمام المجني عليه ، وأجبروا المجني عليه بالنزول من السيارة فرفض المجني عليه فأطلق أحدهم عليه عيار ناري مما أسفر عن سقوط المجني عليه جثة هامدة .

 

الجدير بالذكر أنه تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.