تعرف على موعد عرض مسلسل “ع الحلوة والمرة”

0

تبدأ شبكة قنوات MBC4 موعد عرض مسلسل “ع الحلوة والمرة” يوم الأحد الموافق 29 أغسطس الجاري من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت السعودية على MBC4، و24 ساعة قبل عرضه على الشاشة عبر “شاهد VIP”.

موعد عرض مسلسل ع الحلوة والمرة

مسلسل “ع الحلوة والمرة” من بطولة دانا مارديني، نيكولا معوض، باميلا الكيك، جو طراد، نور علي، هادي بو عياش، زينة زيادة، بمشاركة سلمى المصري، محمد خير الجراح، كارمن لبس، ألكو داود، أحمد الأحمد وآخرين. .

تفاصيل مسلسل ع الحلوة والمرة 

اتفقا على الزواج، وإذا به يتركها في ليلة الزفاف ويعود بعد خمس سنوات ليرتبط بشابة أخرى. هذه هي الأحداث التي تنطلق منها الأجواء الرومانسية والكوميديا لمسلسل “ع الحلوة والمرّة”، لن تنتهي الحكاية هنا بل هذه مجرد بداية لأحداث كثيرة قادمة، لأن للقدر كلمة أخرى، خصوصًا أن فرح التي كانت تنتظر عريسها ولم يأتِ، تعافت من صدمتها وقرّرت العمل في مجال تنظيم حفلات الأعراس، وتجد نفسها مجبرة على الاهتمام بحفل زواج حبيبها اللدود على فتاة أخرى.

ترصد أحداث العمل حياة فرح “دانا مارديني” التي تعمل موظفة في شركة لتنظيم الحفلات، وتواجه ما لم تتوقعه عندما تطلب منها مديرتها أن تنظم حفل زفاف الرجل الذي تخلى عنها وهرب يوم زفافهما قبل خمس سنوات. وإذا بالحب الكبير الذي جمعهما يعود مرة أخرى ليعكّر صفو حياتها ويحوّلها إلى كابوس. وتلتقي بالتالي بحبيبها السابق ريان “نيكولا معوّض”، ووالدته شريهان “سلمى المصري” التي كانت سببًا في عرقلة هذا الزواج، إضافة إلى عروسه الجديدة لانا “باميلا الكيك”.

وفي سياق متصل كشف الفنان اللبناني نيكولا معوض عن كواليس شخصيته في مسلسلة الجديد “ع الحلوة والمرة”.

وعن شخصيته بالمسلسل يقول “هو شاب يعود إلى لبنان بعد 5 سنوات أمضاها في لندن، بهدف الارتباط وتأسيس عائلة، ويكتشف أن منظّمة حفل الزفاف هي حبيبته السابقة” وأتوقع انقسام المشاهدين إلى حزب لانا، وحزب فرح”.

ويتوقف عند العمل مع سلمى المصري في دور شريهان، ليقول إن “هذه المرأة كانت الأم والأب في الوقت نفسه، لذا حتمت عليها الظروف بأن تكون حازمة، والمسائل الزوجية هي أكثر ما تخلق نزاعًا بينه وبين والدته، إضافة إلى أن علاقته جميلة بشقيقه تيم “هادي أبوعيّاش” .

وفي سياق متصل تشارك الفنانة باميلا الكيك في بطولة فيلم “فارس” وتدور قصته حول شخصية “فارس” الذى يجسده أحمد زاهر، وهو شاب بسيط من منطقة شعبية ولديه خلفية رياضية ولكن الظروف تجبره على مواجهة بطش رجال الأعمال رشيد السويفى الذي يجسده الفنان حسين فهمى، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقى.

موعد عرض مسلسل ع الحلوة والمرة

فيلم “فارس” تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز وبطولة أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله، وتدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعى أكشن تشويقي.

وينتظر الفنان جو طراد عرض، مسلسله “عروس بيروت” حيث نشر صورة من كواليس العمل عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، حيث جمعته بعدد من صناع العمل خلف الكواليس، وسط أجواء تعبر عن روح المحبة بين صناع العمل للخروج بجزء جديد يليق بمطالب الجمهور ويواصل النجاح.

ويشارك في بطولة “عروس بيروت” نخبة من نجوم الدراما ومنهم ظافر العابدين، وكارمن بصيبص، وتقلا شمعون، ومرام العلي ومحمد الأحمد، وجو طراد، وفارس ياغي، ورانيا سلوان، وميا سعيد، وغيرهم، وهو من إخراج فكرت قاضي، وتأليف ميا إدة وطارق سويد.

تدور قصة المسلسل حول شاب يتعرف إلى فتاة بالصدفة ويغرم بها، لكن والدته تقلا شمعون تقف حاجزاً بينهما، بسبب شخصيتها المتسلطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.