السبت.. موعد عرض أول حلقة من حدوتة “كدبة كبيرة” لـ أحمد زاهر وهنادي مهنا

0

أعلن الفنان أحمد زاهر موعد عرض أول حلقات حدوتة “كدبة كبيرة” ضمن مسلسل “ورا كل باب” التي يشترك في بطولتها مع هنادي مهنا.

ومن جانبه نشر زاهر البوستر التشويقي له مع هنادي مهنا عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات” إنستجرام”، وعلق عليها قائلا:” بسم الله توكلنا علي الله حدوتة كدبة كبيرة من مسلسل ورا كل باب تاليف إسلام حافظ، إخراج سميح النقاش”.

واستطرد أحمد زاهر: “مدير التصوير عمرو فاروق ستايليست حسن مصطفي إنتاج سينرجي.. أول حلقة يوم السبت القادم على قناة الحياة إن شاء الله يارب توفيقك”، مما لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

جديرا بالذكر يجسد زاهر شخصية تدعى “يحيى أبو المجد” ، ويشاركه في بطولة العمل هنادي مهنا، عماد رشاد وعدد آخر كبير من الفنانين، إخراج سميح النقاش.

وتدور أحداث حكاية “كدبة كبيرة” من المسلسل، حكايات تريندات السوشيال ميديا والمشاهير والبلوجر للشباب الغير العاملين وعن الشباب الذين يبحثون عن الشهرة، وتعتبر السوشيال ميديا هي العامل الوحيد لجلب الأموال وتحقيق أهدافهم.

أحمد زاهر وهنادي مهنا
أحمد زاهر وهنادي مهنا حدوتة كدبة كبيرة 

يذكر أن الموسم الأول من مسلسل “ورا كل باب” من إنتاج شركة سينرجي، وفكرة الكاتب يسري الفخراني، ويعتمد على حكايات منفصلة متصلة كل حكاية في 5 حلقات بأبطال ومؤلف ومخرج مختلفين، وتعرض على مدار أسبوع، وتدور الحكايات في إطار اجتماعي من داخل البيوت المصرية.

وفي سياق متصل يشارك أحمد زاهر في بطولة فيلم” فارس” وتدور قصته حول شخصية “فارس” الذي يجسده أحمد زاهر، وهو شاب بسيط من منطقة شعبية ولديه خلفية رياضية ولكن الظروف تجبره على مواجهة بطش رجال الأعمال رشيد السويفي الذي يجسده الفنان حسين فهمي، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي.

فيلم “فارس” تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز وبطولة زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعى أكشن تشويقي.

وتنتظر الفنانة هنادي مهنا فيلم “تماسيح النيل” بطولة حمدي الميرغني ومصطفى خاطر، خالد الصاوي و بيومي فؤاد وسامية الطرابلسي وهنادي مهنا وكريم عفيفي و محمد ثروت وويزو وسليمان عيد ومحمد جمعة وبدرية طلبة، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبدالعزيز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.