بعد عمرو دياب.. هدى المفتي مع ويجز في كواليس “بيمبو”

0

كشفت الفنانة هدى المفتي عن أحدث أعمالها الفنية التي جمعتها مع مغني الراب ويجز فيلم “بيمبو” .

ومن جانبها نشرت هدى عبر خاصية الاستوري فيديو يجمعها مع ويجز في كواليس تصوير فيلم “بيمبو” عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ، وظهر وهو يشتكي من إصابه في إصبعه.

يذكر أن فيلم “بيمبو” من بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، ويجز، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة، ومن المنتظر عرضه عبر منصة شاهد VIP.

ويستعد المخرج عمرو سلامة، لطرح عمل فني جديد، عبر منصة “شاهد”، حيث سبق أن كشف عن اسمه، وهو “بيمبو”، ولكن لم يحدد بعد، ما إذا كان مسلسلًا أم فيلمًا، وذلك عندما ظهر في صورة، نشرها عبر حسابه على “إنستجرام” رفقة أبطاله من الفنانين “هدى المفتي، أحمد مالك، ويجز” وعلق عليها:” بنطبخ حاجة جديدة” .

على الرغم من حالة الجدل التي أثيرت حول الفنانة هدى المفتي، وتصدرها مؤشرات البحث “تريند” على محرك جوجل، بعد مشاركتها في كليب أغنية الدنيا بترقص كموديل بجوار النجم عمرو دياب، تبين أمر مفاجئ وهو عدم متابعتها لحساب الهضبة على تطبيق إنستجرام .

وبالبحث في قائمة المتابعين بحساب هدى المفتي الرسمي بتطبيق إنستجرام ، تبين عدم وجود عمرو دياب ضمن قائمة الحسابات التي تتابعها، والبالغ عددها 1581 حسابًا.

هدى المفتي و ويجز من بيمبو
هدى المفتي و ويجز من بيمبو

وتشارك الفنانة هدى المفتي في فيلم “كيرة والجن” مأخوذ عن رواية “1919”، للمؤلف أحمد مراد الذى كتب السيناريو والحوار، ويخرجه مروان حامد، ويشارك فى بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم،عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالاضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم تباعاً، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

الفيلم يرصد حقبة مهمة فى تاريخ مصر أثناء ثورة 19، إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصرى فى فترة الاحتلال الإنجليزى ابان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الانجليزى وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.