بعد ساعات من طرحها.. “لازقة خفاش” لروبي تتخطى حاجز الـ100 ألف مشاهدة

0

استطاعت أغنية “لازقة خفاش” للفنانة روبي أن تحقق 118 ألف مشاهدة بعد ساعات من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وكانت قد طرحت الفنانة روبي أحدث أعمالها الغنائية والذي تحمل اسم “لازقة خفاش” عبر قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وهي من كلمات صابر كامل وألحان بلال سرور.

من جانبه أثار إعلان النجم الكبير محمد منير حفلا بمشاركة الفنانة روبي على المسرح الروماني بالساحل الشمالي الخميس المقبل، غضب شديد من جمهوره في مصر.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي الإعلان وعبروا عن استيائهم من ارتفاع تذاكر الحفل، كما هاجم آخرون منظمي الحفل لجمعهم روبي مع منير في حفل واحد، خاصة أن منهم من يرى أن روبي مؤدية وليست مطربة.

وشارك الكينغ من قبل بعض المطربات في غناء أغانيه أو الأغاني التي تغنى بها منهن نانسي عجرم التي شاركته أغنية “على مين” في أحد البرامج التلفزيونية وأيضاً في أحد حفلاته. كما ظهرت المطربة أميرة لتغني مع الكينغ “فرحي خلق الله” في التسعينيات، وأيضا تغنت معه الفنانة أنوشكا أغنيتهما الشهيرة “بلاد طيبة”.

يشار أن الحفل الذي سيجمعهما سيقام على المسرح الروماني، في منطقة مارينا بالساحل الشمالي، أما عن شروط الحفل فهي عدم السماح بالدخول الأطفال أقل من 12 عامًا، ويتم حجز تذكرة كاملة، وذلك مع بداية الثانية عشرة من عمرهم، بالإضافة إلى الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.