بعد تعافيه من فيروس كورونا.. مصطفى كامل يطرح “وجع قلبي”

0

طرح المطرب مصطفى كامل، أغنيته الجديدة بعد أيام من تعافيه من فيروس كورونا، والتي تقع تحت عنوان “وجع قلبي”، من ألبومه الجديد، والذي يحمل أيضًا اسم “وجع قلبي”، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

يذكر أن أغنية وجع قلبي، هي من كلماته وألحانه، وتوزيع تامر صقر ووتريات فارس صقر، وهندسة صوت أحمد جودة.

كلمات الأغنية:-

تقول الأغنية”وجع قلبي ما حدش غيري يوم عرفه ولا داقه ولا حسه.. أنا لوحدي اللى حاسس بيه.. وجع قلبي من الناس اللي حبيتهم وكان قلبي زمان بيتهم راجع آخر حكايتهم.. بجرح ملوش طبيب يداويه.. اتوجع القلب يابا علشان مليان طيابه”.

على صعيد متصل كان قد أعلن الفنان “مصطفى كامل”، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، هو وأفراد أسرته.

وذكر “كامل” إنه وأسرته أصيبوا بفيروس كورونا منذ 5 أيام، ودخلوا المستشفى بعد تدهور حالتهم الصحية.

من جانبه أصدر الفنان “مصطفى كامل”، بيانًا خاصًا يكشف من خلاله سبب تأجيل ألبومه الجديد الذي يحمل اسم “وجع قلبي”، والذي كان من المقرر طرحه خلال الفترة الماضية.

وكتب مصطفى كامل، منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على “فيسبوك”، قائلًا: “السادة الإخوة المحترمين الجمهور المحترم.. بيان ورسالة مهمة وأخيرة، مواعيد طرح الأعمال الفنية أصبحت بيد الشركات التي تقوم بنزول الأعمال، وهذه الشروط تطبق على كل نجوم مصر والعالم العربي على الكبير والصغير”.

وتابع: “هذه أصبحت شروط الشركات، نرجو من الجميع التفهم الجيد لما يحدث، بعض جمهورنا الحبيب وليس الكل، نراه يتحدث وكأنه لا يعلم بوضع السوق الفني علي الإطلاق، وكأن البوم الفنان مصطفى كامل هو الوحيد الذي يتم تطبيق هذا عليه؟؟؟؟.. رغم أننا شرحنا بالتفاصيل عشرات المرات”.

على صعيد متصل قد تخطت أغنية “البيت” الذي طرحها النجم مصطفى كامل، حاجز النصف مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب” منذ 3 أيام، وهى أولى أغنيات ألبومه الجديد الذي يحمل اسم “وجع قلبى”، والأغنية من كلماته وألحانه وتوزيع موسيقى محسن السيد.

جدير بالذكر أن ألبوم “وجع قلبى” الذي يضم 8 أغنيات متنوعة كلها من كلماته ما عدا أغنية واحدة كتبها الشاعر هشام عبدالحليم، والألحان مصطفى كامل وحسن سراج وتيتو، والتوزيع باسم منير ومحسن السيد وتامر صقر وأحمد باريتون وحسن سراج وأغنية شعبية من توزيع إسلام ساسو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.