إيمي طلعت زكريا تكشف عن كواليس دورها في مسلسل “عودة الأب الضال” (خاص)

1
  • أحمد الزاهد

أعربت الفنانة الصاعدة إيمي طلعت زكريا، عن سعادتها بالمشاركة كضيف شرف في مسلسل “عودة الأب الضال” من بطولة الفنان بيومي فؤاد، والفنانة عبير صبري.

وذكرت إيمي طلعت زكريا في تصريح خاص لـ”الانطلاقة نيوز” قائلة:”الكواليس كانت جميلة جدًا، وأظهر خلال العمل بدور فتاة تعمل في إحدى الملاهي الليلية، وان شاء الله هينال اعجابكم”.

وتابعت:” وشغلي مع أستاذ بيومي فؤاد، وشادي ألفونس، وعاملين شغل حلو أوي، وعاملين حاجه كوميدي دمها خفيف، وأنا مبسوطه جدًا بالشغل مع المخرج أحمد عبد العال، لأن هو صديقي على مستوى الشخصي، ومبسوطه بكل فريق العمل”.

على صعيد متصل يواصل بيومى فؤاد تصوير مشاهد مسلسله “عودة الأب الضال”، التى تعتمد أحداثه على حلقات متصلة منفصلة تتناول حكايات وقصص مختلفة بشكل كوميدى، ويضم العمل 60 حلقة.

أحداث مسلسل”عودة الأب الضال”:-

وتدور القصة، حول رجل أعمال غنى يقع فى أزمة، ولكى يخرج منها يحاول البحث عن أبنائه الـ7 منهم من تعمل راقصة، وأخرى محامية، وبائعة كبدة، وبلوجر، وطبيبة، وتاجر فاكهة.

جديرًا بالذكر أن المسلسل من تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحى، إبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبد العال فى أولى تجاربه الإخراجية وبطولة بيومى فؤاد، عبير صبرى، إيمان سيد، خالد منصور، أميرة هانى، هاجر عفيفى، نور قدرى، وعدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف منهم سامح حسين ومحمد عبد الرحمن.

تعليق 1
  1. […] الفنانة الصاعدة إيمي طلعت زكريا عن اسم شخصيتها في مسلسل “عودة الأب الضال” والذي […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.