بعد موسى.. إياد نصار يجسد شخصية دكتور جامعي في هذا العمل

0

يشارك الفنان إياد نصار في بطولة فيلم “الباب الأخضر”، من تأليف الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، وإخراج رؤوف عبد العزيز بعد نجاحه فى التواصل مع ورثة الكاتب الكبير للحصول على الموافقة لتقديم هذا العمل السينمائي.

ويجسد إياد نصار خلال فيلم “الباب الأخضر” شخصية دكتور جامعي، وتدور أحداث الفيلم في التسعينات حول إنتشار فيرس جديد يعاني منه الجميع، ويشبه نفس الظروف التي نمر بها حاليًا.

وعلم “الانطلاقة نيوز” عن وجود جزء ثاني لفيلم موسى، والذي يؤدي بطولته كريم محمود عبد العزيز، وإياد نصار.

وذكر إياد نصار في تصريح خاص قائلاً: “موسي فيلم مهم جدًا، ولن يشبه أي عمل آخر، ولأول مرة سوف أقدم فيلم يصلح أن يشاهده ابني آدم، وبكل ثقة فيلم موسى ينافس المحتوي الخارجي بخصوصية مصرية، والعمل يحمل العديد من الرسائل المهمة للجمهور” .

جديرًا بالذكر يجسد إياد نصار في فيلم موسى شخصية دكتور جامعي متعجرف وخبير روبوتات يعمل مع وزارة الداخلية، ويخوض الكثير من الصراعات مع كريم محمود عبدالعزيز، الذي يجسد دور شاب جامعي في كلية الهندسة، يحاول اختراع روبوت يساعده في حل المشاكل التي يتورط فيها مع تتابع الأحداث.

قصة فيلم “موسىوتدور أحداث الفيلم حول شخصية الفنان كريم محمود عبد العزيز، الذي يتحول إلى روبوت للانتقام من زعيم عصابة رفض زواجه من ابنته، حيث تتواصل الأحداث بمحاولة انتقامه منه، من خلال حرقه هو وعصابته داخل قطار.

جدير بالذكر أن إياد نصار حقق نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان 2021 من خلال مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل الإختيار، حيث قدم السيرة الذاتية للشهيد محمد مبروك والتي تفاعل معها عدد كبير من المشاهدين.

مسلسل “الاختيار 2″ تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي وبطولة الفنان  كريم عبد العزيز،الفنان أحمد مكي، الفنان اياد نصار، الفنانة بشرى، الفنانة

إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغني، سلوى عثمان علي الطيب طارق صبري، عمر الشناوي، وعدد من الفنانين الشباب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.