منى زكي تكشف عن أصعب مشاهد لعبة نيوتن

3

كشفت الفنانة منى زكي، عن أصعب مشهد جسدته في مسلسل لعبة نيوتن، الذي تم عرضه في المارثون الرمضاني الماضي 2021، والذي أرهقها الكثير وجعلها تبذل جهد واسع بسبب صعوبة المشهد.

وذكرت منى زكي من خلال برنامج صاحبة السعادة للفنانة القديرة إسعاد يونس قائلة: “أكثر مشهد كان مرهق هو تسلسل الولادة، مش صعب عشان احساسه، لكن صعب لأنه متفرق أنا مصورتوش وراء بعضه، يعني أنا دخولي غرفة العمليات، والولادة، خروجي بعدها، كل ده اتصور على فترات مختلفة”.

وتابعت منى زكي مشيدة بالمخرج تامر محسن قائلة:”كان له الفضل في مساعدتها على تمثيل هذا المشهد، قائلة: أستاذ تامر كان بيفكرني أنا عملت الحتة دي ازاي، ومثلتها ازاي.. في مشاهد من كتر ما تأثر فيكي تفضلي فكراها، وبمساعدته كنت بفتكر أنا عملت إيه، وعشان كدة مشهد الولادة كان صعب”.

وعن مشهد محاولة اغتصابها من زوجها الشيخ مؤنس قالت منى:”مشهد الاغتصاب ده كان صعب أوي، أو محاولة الاغتصاب، وكل المشاهد اللي كان فيها توتر بيني وبين محمد فراج كانت صعبة”.

جديرًا بالذكر تم عرض لعبة نيوتن في المارثون الرمضاني الماضي 2021 ، والتي دارت أحداثه على النحو التالي: “يتخذ حازم وهنا قرارا بإنجاب وليدهما على الأراضي الأمريكية طمعًا في الجنسية، إلا أن عقبات كثيرة ستعترض طريقهما وتهدد بتدمير زواجهما، خاصة حين تبقى هنا في أمريكا ولا تعود”.

3 تعليقات
  1. […] و في سياق متصل نشر الفنان أحمد حلمي عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ، مقطع ڤيديو يجمعه بزوجته الفنانة منى زكي. […]

  2. […] و في سياق متصل نشر الفنان أحمد حلمي عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ، مقطع ڤيديو يجمعه بزوجته الفنانة منى زكي. […]

  3. […] الفنانة المتألقة منى زكي عن مشاركتها في الماراثون الرمضاني 2022 بمسلسل جديد من […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.