منى زكي تشيد بتامر محسن:”بحب أشتغل مع مخرجين ليهم رؤية وشخصية”

0

أعربت الفنانة منى زكي، عن سعادتها بشخصية هنا، التي جسدتها في مسلسل لعبة نيوتن، والذي تم عرضه في المارثون الرمضاني الماضي، مشيرة إلى أن شخصية هنا ذكية وقوية، وليست غبية كما تردد من آراء وقت عرض المسلسل.

وذكرت منى زكي خلال برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة إسعاد يونس قائلة:”ماكنتش شايفة أن هنا شخصية غبية، أنا كنت شايفة الشخصية بريئة، وعاوزة تثبت شخصيتها وذكاؤها، لأنها عندها حاجة ونفسها تلاقي شخص يقوي الحاجة دي، ودي كانت دراستي للشخصية”.

وعن شخصيتها في لعبة نيوتن قالت منى: “شخصية ليس عندها خبرة، ولكن أصبح عندها جراءة الشخصية، لحد ما اتعلمت، وشخصيتها بدأت تنمو، وماكنتش شايفة شخصية هنا غبية، هي كانت معندهاش ثقة في نفسها، وكانت محتاجة ضبط، يعني كانت في مرحلة التخبط اللي قبل الضبط”.

وتابعت منى:” كان بقالي 4 سنين في البيت بيجيلي شغل، ولكن مش حاجات مُحمسة، لحد ما لقيت أستاذ تامر بيكلمني بيقولي تحبي تشتغلي معايا، قولت له أنت مخرج كبير.. وأنا بحب اشتغل مع مخرجين لهم رؤية، وشخصية وأحب نتناقش، وأستاذ تامر شخص هكذا، وعجبتني الشخصية، وبدأنا نصور كان معانا حلقات مكتوبة حلوة أوي من ناس موهوبة لأبعد حد”.

وعن فريق العمل قالت منى: “مها الوزيري كانت رئيسة ورشة الكتابة، ولقيت الأحداث مكتوبة حلوة مش مفتعلة، وفيها نار والعة، وكان نفسي أوي اشتغل مع فريق العمل ده، ومنهم أستاذ سيد رجب، وكلهم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.