حمادة هلال يحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات

1

أعلن الفنان حمادة هلال ، حصوله على الإقامة الذهبية في الإمارات، بعد توافر كافة الشروط التي تخوله الحصول على مثل هذه الإقامة التي أقرتها البلاد، للاحتفاء بأبرز المبدعين العرب في كافة المجالات.

ونشر حمادة هلال صورة بصحبة سمو الشيخ محمد بن راشد وعلق قائلا: الحمد والشكر لله، شكر وتقدير لدولة الإمارات وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي على منحي الإقامة الذهبية وبشكر هيئة الثقافة والفنون على مجهوداتهم وحسن الاستقبال، تحية إلى دولة الإمارات الشقيقة على الدعم الدائم للفنانين والمبدعين، وإن شاء الله دائما في تقدم وازدهار.

حمادة هلال
حمادة هلال

وفي سياق متصل قال الفنان حمادة هلال، إنه لم يتوقع أن يتصدر ڤيديو كليب أغنيته الجديدة “أم أحمد في البلكونة” التريند في موقعي “يوتيوب” و”تويتر”، رغم إصدارها في فترة عيد الأضحى المبارك .

وأوضح “هلال” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” على قناة “MBC مصر”، أن فكرة الأغنية موجودة من سنة، لكن انشغاله بمسلسله الرمضاني “المداح” أدى إلى تأجيلها.

وأضاف “هلال”: “كنت شغال عليها لحاجة مهمة جدا، وكنت بعملها أيام فرحة كورونا، وقلنا البلد فتحت تاني، بس انشغلت في مسلسلي، وغصب عني اللوك والدقن، وده خلاني أتأخر”.

وتابع: “كان نفسي أعمل غنوة مصرية لمصر بطريقة مختلفة خالص، يبقى عندي رمز أم أحمد، وبتكلم على كل أسامي المصريين المسلم والمسيحي، وتبقى غنوة مبهجة لكل شعبنا، كانت لايقة جدا في العيد، والحمد لله كانت تريند رقم 1 في يوتيوب وتويتر وماكنتش متوقع”.

و حققت أغنية “أم أحمد في البلكونة” للفنان حمادة هلال، 1.2مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

وتصدرت أغنية “أم أحمد” تريند موقع الفيديوهات “يوتيوب” وذلك بعد 24 ساعة من طرحها.

كما تصدر الفنان حمادة هلال تريند موقع التغريدات القصيرة تويتر بعد طرح “أم أحمد في البلكونة” بساعات قليلة .

وتقول كلمات الأغنية: “أم أحمد في البلكونة تشوفها تقول طفلة صغنونة بتزغرط ويا جارتها للقدروا يفرحونا وأيمن سواق مقطورة وفرحته عايزلها صورة كاتب فوق العربية يا بلدي دايما منصورة”.

يذكر أن أغنية “أم أحمد في البلكونة” من تأليف أحمد مرزوق وألحان محمد قماح ومكس وماستر خالد رؤوف ومونتاج وشارك في تمثيل الكليب كل من منال يحيى وعاصم الأبيض ورحيم أحمد أشرف وغيرهم من الفنانين الشباب ومونتاج وإخراج أحمد أشرف totti .

وشارك الفنان حمادة هلال في السباق الرمضاني المنصرم 2021 بمسلسل “المداح”، ويشاركه نخبة من النجوم أبرزهم، النجم أحمد بدير، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، جمال عبد الناصر، محمد الصاوي، هادي خفاجة، تامر شلتوت ، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر ، عمرو رمزي وآخرين ومن سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

تعليق 1
  1. […] الفنان حمادة هلال، جائزة التميز ضمن فعاليات استفتاء دير جيست لعام 2021، عن […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.