يسرا اللوزي تناقش أضرار زواج الصالونات في مسلسل إلا أنا (خاص)

1

يستعد صُناع مسلسل إلا أنا، في الفترة الحالية للتحضير للعمل الذي من المقرر بدء عرضه اعتبارًا من 28 أغسطس الجاري.

وذكر مصدر خاص لـ”الانطلاقة نيوز” أن الفنانة يسرا اللوزي سوف تناقش خلال أحداث حدوتة بالورقة والقلم أضرار زواج الصالونات، وما هي الطريقة الأصلح للزواج حتى تكون الحياة الزوجية مستقرة.

جديرًا بالذكر تنتظر يسرا اللوزي خلال الفترة القادمة عرض فيلم العنكبوت، الذي انتهت من تصويره خلال الأسابيع الماضية، ويقوم ببطولة افيلم كل من أحمد السقا، وريم مصطفي، وعدد آخر من النجوم، ومن تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

وشاركت يسرا في موسم رمضان 2021 بمسلسل بين السماء والأرض، بطولة هاني سلامة، محمد ثروت، أحمد بدير، وندى موسى، وآخرين، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ، عن قصة الأديب العالمي نجيب محفوظ ومن إخراج ماندو العدل.

يذكر أن آخر أعمالها السينمائية فيلم أخلاق العبيد، الذي عرض عام 2017، بطولة خالد الصاوي وسارة سلامة ومن تأليف وإخراج أيمن مكرم.

على صعيد متصل كان قد ذكر أيضًا مصدر مقرب لـ”الانطلاقة نيوز” أن مايان السيد تعاقدت على تقديم حدوتة جديدة من حواديت مسلسل إلا أنا، ومن المفترض أن تبدأ تصويرها خلال الفترة القادمة.

جديرًا بالذكر تدور أحداث المسلسل حول مرض التوحد، وكيف يتعامل المجتمع مع الذين يعانون من هذا المرض.

يذكر أن الحدوتة الأولى من تأليف أمين جمال وبطولة سهر الصايغ، وتحمل اسم بيت عز.

من جانبه تنتظر مايان في الفترة القادمة عرض فيلم المحكمة، الذي انتهت من تصويره الفترة الماضية، ويقوم ببطولته عدد كبير من النجوم منهم محمود عبدالمغني، وصلاح عبدالله، ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين.

على صعيد متصل شاركت الفنانة مايان السيد في المارثون الرمضاني الأخير في ثلاث أعمال أولهم مسلسل “لعبة نيوتن” والذي جسدت فيه دور شقيقة هنا اسم الشخصية التي جسدتها النجمة، “منى زكي” في حين جسدت بمسلسل “هجمة مرتدة” دور شقيقة النجم أحمد عز، أما دورها بمسلسل “حرب أهلية” فكان ابنة “يسرا” التي قامت بتربيتها حتى اعتبرتها ابنة لها.

مسلسل “لعبة نيوتن” بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكتاب سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمار صبري تأليف وإخراج تامر محسن.

مسلسل “هجمة مرتدة” من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة كل من: أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل.

مسلسل “حرب أهلية” بطولة يسرا، وباسل الخياط، وأروى جودة، وسينتيا خليفة، وجميلة عوض، ورشدي الشامي، ومروى الأزلي، وهو من تأليف أحمد عادل، حوار منة علي القيعي، وإخراج سامح عبدالعزيز.

تعليق 1
  1. […] حكاية “على الهامش” ضمن أحداث مسلسل مسلسل “إلا أنا” عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.