“يا ساتر”.. دياب يستعد لطرح أغنية جديدة من إنتاج وليد منصور

0

أعلن المنتج “وليد منصور” منذ ساعات قليلة من خلال خاصية الاستوري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك عن صورة لاحتفال صغير أقامه بسبب تعاقده مع دياب بشكل رسمي لإنتاج أغاني جديدة له بعد انتهاء أزمته مع نصر محروس.

وتحمل الأغنية اسم “يا ساتر” ، والتي من المتوقع أن تكون عودة قوية له في المجال الغنائي وذلك بعد فترة من الغياب، كما تعاقد على طرح ألبومين خلال عامين.

من جانبه كان قد أكد سابقًا المطرب دياب ، أنه غائب عن الساحة الغنائية منذ فترة كبيرة بسبب وقف المنتج نصر محروس في طريقه ومنعه من الغناء ورفع عليه قضايا والمفترض انتهاء العقد بيننا عام 2018.

وأضاف دياب خلال مداخله هاتفيه في برنامج “الحكاية” الذي يقدمة الإعلامي عمرو اديب علي قناة mbc مصر :”نصر محروس قدمني للجمهور في عام 2004 ووقعت معه عقد 8 سنوات علي تقديم عدة البومات علي أن يتقاضي 50٪ من أجري علي كل عمل فني أشاركه.

وأكد دياب أنه لم يفكر في الزواج حتي ينتهي العقد لعدم حدوث مشاكل فأي وقت .

كما تابع دياب أنه يرغب في إنتاج المزيد من الأعمال لأنه مازال في البداية، كذلك أوضح أنه رفض رفع قضية بسبب العلاقة الطيبة التي جمعت بينه وبين نصر محروس.

ولفت إلى تواصله مع المحامي حسام لطفي، الذي أكد له أنه لم يعد ملزمًا بالعقد، وتم إرسال إنذارات له وإثبات حالة إغلاق الشركة والاستديو لمنعه من العمل، قائلًا إنه حاول العمل إلا أنه لم ينجح لأن المنتج أرسل إنذارات لمتعهدي الحفلات.

وتابع: “لما روحت للمحامي قولتله أنا مش عاوز أرفع قضية ويبقى بينا محاكم والحكاية تخلص بالحب والاحترام زي بدأت لكن أستاذ نصر يأبى أن حد يشتغل من غيره لازم يفضل تحت طوعه.. هو متعته في عطلتي مع أني قولتله عاوز أشتغل بما يرضي الله”.

جديرا بالذكر يُعد “نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، أحمد مالك، أحمد داش، فردوس عبد الحميد عبد الحميد، وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى.

وينتمى المسلسل إلى الدراما الصعيدية، وتدور أحداثه حول “عساف الغريب” والذى يجسده الفنان أحمد السقا، و”غفران الغريب” ، ويجسده الفنان أمير كرارة، وهم تُجار يمتلكان جُزرا بالصعيد، وتجمعهم علاقة وطيدة، ومع مرور الأحداث، يكتشف “عساف الغريب”، خيانة زوجته مع “غفران” ، وتبدأ الصراعات بينهما حتى تصل لحد الفتنة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.