ياسمين الخطيب تنتقد شقيق فنانة شهيرة: زايط في مرضها وكل يوم يقول تصريحين هبل.. لازم نسحب الموبايل منه

0

انتقدت الإعلامية ياسمين الخطيب أسلوب بعض المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبة بسحب الهواتف المحمولة منهم.

أوضحت ياسمين الخطيب أنها واحدة من هؤلاء الأشخاص بسبب شعورها بالملل في العزل بعد إصابتها بفيروس كورونا، إلى جانب شقيق أحدى الفنانات، وممثلة شاركت في مسلسل “البرنس” الذي تم عرضه في رمضان 2020.

كتبت “الخطيب” متحدثة عن 3 شخصيات لم تفصح عن هوية 2 منهم، وقالت: “في 3 شخصيات على السوشيال ميديا لازم نسحب منهم الموبايلز”.

وتابعت ياسمين الخطيب: “أخو النجمة الشهيرة إللي زايط في مرضها وكل يوم يقول تصريحين هبل..ونجمة البرنس إللي عاملة صفحتها بلكونة للردح.. وأنا.. عشان السخونية مأثرة على نافوخي والفراغ قاتلني في الكارونتينا”.

أعرب الممثل وائل عبد العزيز عن استيائه الشديد من الشائعات التي تلاحق علاقة شقيقته ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي.

كتب وائل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” :”نوع من أنواع الاستفزاز عشان أرد علي أي هري بيتقال… وعموما خد الرد عشان تهدوا علينا شوية” .

أوضح: “أنا معنديش علم بالكلام ده، وياسمين حره في اتخاذ قرار سفرها للخارج مع عيلتها أو جوزها أو بدوننا… وياريت كفايه أخبار مش عن لساني ونسيبها تاخد فتره تكمله علاجها علي خير”.

من جانبه أثار الفنان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، شكوك انفصال العوضي عن شقيقته، حيث نشر صورة تجمعه بشقيقته عبر خاصية “ستوري” بموقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك” ، مصحوبة بأغنية “لو هتسيب” للنجم محمد حماقي والتي تتحدث عن الفراق، وتقول كلماتها :”ولو هتسيب حبيبي وأنت ماشي خد معاك حكايات” .

ياسمين الخطيب عبر فيس بوك
ياسمين الخطيب عبر فيس بوك

وكان العوضي قال ردا على كاتب منشور انفصاله عن ياسمين وتم تداوله بكثافة على منصات السوشيال ميديا: “والنبى بطل هبد الله يرضى عليك، الحكاية مش ناقصة هبد”، مضيفا:” اللى قالك ضحك عليك وياسمين لسه مراتى، ومفيش ربع كلمة صح من اللى انت قولته واللى انت بتقوله مش صح، متحطش السم فى العسل، وعشان مظلمكش.. أو اللى قالك ضحك عليك، فلو اتقالك فابقى اتأكد من الكلام بعد كدة”.

وفي سياق متصل أعلن الفنان أحمد العوضي عن نيته فى مقاضاة المتسببين فى الأزمة الصحية التي مرت بها زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وقال أحمد العوضي في منشور له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخٍ في حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقا عقب التعافي التام لياسمين وتعدي الأزمة الصحية على خير إن شاء الله”.

وتابع: “القانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث، لا تظنن صمتي نسيانا، بل لكل حدث حديث”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.