محمد العدل يتهم لجنة حكام اتحاد الكرة بتلقي هدايا من مسئول في الزمالك

1

أعرب الدكتور محمد العدل المنتج السينمائي ورئيس قناة الأهلي السابق عن استيائه الشديد بسبب تلقي للجنة الحكام في الاتحاد المصري بكرة القدم بتلقي الهدايا من أحد مسئولي نادي الزمالك.

وكتب العدل عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر متسائلًا عن سبب وضع فريق الإسماعيلي لمنتجات أحدى شركات الأغذية المملوكة لهاني برزي عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك.

مشيرًا في تغريدته: ” اهو كدة منطقى مولتو على تى شيرت الاسماعيلى…ماحدش يفهمنى غلط”

عاد العدل ليطرح سؤالا آخر، عن وصول هدايا الشركة إلى لجنة الحكام باتحاد الكرة أم أن المسئولين ينتظروا حتى نهاية الموسم، في إشارة منه إلى أن اقتراب الزمالك من حسم لقب الدوري المصري يعود لتدخل التحكيم بعد تقاضي هدايا من رجل الأعمال هاني برزي.

كتب محمد العدل مغردا: ” ياترى لجنة الحكام راح لها كراتين باظيظ باظيظ خالص.. ولا ده فى أخر الموسم”.

وأكد العدل أيضًا قائلاً”:اى بطولة يشارك فيها الاهلى هى بطولة هامة ونتمنى الحصول عليها حتى لو دورة رمضانية البطولات لا تكتسب اهميتها حين نكسبها فقط واضح”.

يأتي ذلك بعد ساعات من طرح محمد العدل لاستفسار حول مدى قانونية وضع إعلانات منتجات شركة هاني برزي على قمصان فريق الزمالك، مستشهدا بواقعة حدثت له حين كان رئيسا لقناة الأهلي وطلب من محمد الجارحي ومحمد الدماطي عضوي مجلس إدارة النادي، بث إعلانات شركاتهما عبر شاشة القناة، وفوجيء أن القانون لا يسمح بذلك.

من جانبه كان قد علّق المنتج محمد العدل على التصريحات النارية التي قالتها الفنانة حلا شيحة صباح اليوم الخميس، بعد هجومها على الفنان تامر حسني وتبرأها من فيلمهما الأخير “مش أنا”.

وقال العدل في منشور على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” : اللي عملتيه شيفاه حرام هتصرفي فلوس حرام؟ رجعي الفلوس”.

وكشفت الفنانة حلا شيحة عن غضبها الشديد من الفنان تامر حسني بعد تجاهله لها وطرحه فيديو كليب “بحبك” من فيلم “مش أنا” والذي يتضمن مشاهد رومانسية تجمعه بها.

وقالت حلا شيحة في منشور عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيدبوهات “إنستجرام” مهاجمة تامر حسني: “أنااتفاجئت جدًا بنزول كليب يجمع فيه مشاهد متفرقة من الفيلم و خصوصا بعد آخر بوست نزلته و وضحت فيه أنا إيه ..و اتفاجئت أكتر خصوصا بعد وعد تامر حسني ليا وتأكيده إنه هیحترم رغبتي و بعض الطلبات اللي طلبتها منه بكل احترام وود الصيف اللي فات وأکد لي إنه هيحترم رغبتي”.

كما أضافت حلا شيحة: “احنا يمكن نجحنا بمقاييس الدنيا بس صدقوني بمقايیس ربنا احنا لم ولن ننجح أنا عارفة ومتأكدة إن زملائي جواهم خير بس للأسف فتنة الشهرة والنجاح مش بتخلينا نشوف ونقيس الأمور صح بتكلم من قلبي الكليب ده مايرضيش ربنا و أنا عيطت لأني شفت نفسي في المشاهد دي .. دي كانت زلة نتيجة ظروف مريت بيها و كلنا بنغلط و لازم نغلط علشان احنا بشر بس المصيبة إننا بنغفل وننسى”.

تعليق 1
  1. […] أعلن النادي الأهلي، عبر صفحاته علي وسائل التواصل إلاجتماعي إتمام التعاقد مع بعض الصفقات القوية جاء ذلك بعد يوم واحد من فقدانه لقب الدوري المصري لصالح نادي الزمالك. […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.