إياد نصار يكشف عن جزء ثاني لفيلم موسى

0

ينتظر أبطال وصناع عمل فيلم موسى، طرح العمل في السينمات يوم 11 أغسطس المقبل، وذلك بعد تأجيل طرحه أكثر من مرة خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب فيروس كورونا وتحديد نسبة إشغال السينما الضعيفة التي كانت لا تتدعى الـ 50%.

وعلم “الانطلاقة نيوز” عن وجود جزء ثاني لفيلم موسى، والذي يؤدي بطولته كريم محمود عبد العزيز، وإياد نصار.

وذكر إياد نصار في تصريح خاص قائلاً:” موسي فيلم مهم جدًا، ولن يشبه أي عمل آخر، ولأول مرة سوف أقدم فيلم يصلح أن يشاهده ابني آدم، وبكل ثقة فيلم موسى ينافس المحتوي الخارجي بخصوصية مصرية، والعمل يحمل العديد من الرسائل المهمة للجمهور”.

جديرًا بالذكر يجسد إياد نصار في فيلم موسى شخصية دكتور جامعي متعجرف وخبير روبوتات يعمل مع وزارة الداخلية، ويخوض الكثير من الصراعات مع كريم محمود عبدالعزيز، الذي يجسد دور شاب جامعي في كلية الهندسة، يحاول اختراع روبوت يساعده في حل المشاكل التي يتورط فيها مع تتابع الأحداث.

وفي سياق متصل طرحت شركة سينرجي المنتجة لفيلم “موسى” أغنية “مكهرب” لـ مروان موسى، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وفي سياق متصل أعلنت سينرجي عن تأجيل طرح أغنية مكهرب لمروان موسى من فيلم موسى حدادًا على روح الفنانة الراحلة “دلال عبد العزيز” .

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة “سينرجي” عبر موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ، لتعلن عن عدم طرح أغنية مروان موسي.

من جانبه انتقلت الفنانة دلال عبد العزيز السبت الماضي إلى الملأ الأعلى، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، نتيجة الإصابةبفيروس كورونا المستجد كوفيد -19.

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية الفنان كريم محمود عبدالعزيز، الذي يتحول إلى روبوت للانتقام من زعيم عصابة رفض زواجه من ابنته، حيث تتواصل الأحداث بمحاولة انتقامه منه، من خلال حرقه هو وعصابته داخل قطار.

ويظهر الفنان كريم محمود عبد العزيز، في الإعلان في شخصية مهندس ميكاترونيكس يقرر تغيير العالم عن طريق اختراع إنسان آلي “روبوت” يمنحه اسم موسي، ويبدأ في التدمير لأهداف معينة يطلق عليها قانون موسى.

يقابله من الجانب الآخر الفنان إياد نصار، الذي يحاول منع موسي من الاستمرار ويحاول إقناع المهندس يحيى بإيقاف مشروعه، من أجل إنقاذ الأرض.

وعلى صعيد متصل نشر المخرج المبدع بيتر ميمي صورة من كواليس إعلان الفيلم وعلق عليها : “قريبا اعلان فيلم موسى،بعد أكثر من أربع سنوات من التحضير والتصوير والجرافيكس ، و مناقشات مع مهندسين الميكاترونیکس ومهندسين الميكانيكا و أطباء الصحة النفسية و دراسة ما وصلت اليه Neurable في التحكم عن بعد” .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.