وزير الرياضة يتوجه للمنوفية للاطمئنان على فريق كرة سرعة نادي دسوق بعد تعرضهم لحادث سير

2

توجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إلى مستشفى جامعة المنوفية؛ للاطمئنان على الحالة الصحية للاعبي كرة السرعة بنادي دسوق الرياضي بعد تعرضهم لحادث سير أثناء عودتهم لمحافظة كفر الشيخ بعد الانتهاء من مباراتهم التي أقيمت بمدينة الشباب والرياضة بالأسمرات. 

حيث تواصل وزير الشباب والرياضة مع كل من الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي ، واللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، والدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية؛ للمتابعة والاطمئنان على الحالة الصحية للمصابين، والقيام بكافة الإجراءات الطبية اللازمة لهم.

وأعرب الدكتور أشرف صبحي عن خالص تمنياته للمصابين بالشفاء العاجل والعودة سريعا إلى الملاعب، مشيرا إلى المتابعة لحالتهم الصحية مع كافة المعنيين حتى تمام الشفاء في القريب العاجل.

و في نفس السياق زار صباح اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية مصابي حادث تصادم أتوبيس فريق كرة السرعة بمركز شباب دسوق التابع لمحافظة كفر الشيخ ، والذي وقع فجر اليوم على طريق القاهرة – إسكندرية الزراعي بقرية مصطاي التابعة لمركز ومدينة قويسنا.

وقرر أبو ليمون صرف مبلغ 20 ألف جنيه لكل حالة، مؤكدا على تسخير كل إمكانيات المحافظة لخدمة المصابين.

و رافقه نائبه الأستاذ محمد موسى واللواء علاء رشاد السكرتير العام للمحافظة ، والدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية ، وكان في استقباله الدكتور أحمد الصاوي المدير التنفيذي لمستشفيات الجامعة ، والدكتور أحمد القرش مدير عام المستشفيات الجامعية والدكتور سمير كرم مدير مديرية الشباب والرياضة وعدد من أعضاء مجلس النواب عن دائرة كفر الشيخ .

حيث اطمأن المحافظ على الحالة الصحية للمصابين ، وأضاف أنه سيتابع بنفسه حالة المصابين ، وشدد على سرعة تقديم الإسعافات الأولية للمصابين بالإضافة إلى إجراء الجراحات العاجلة اللازمة للحالات التي تحتاج إلى تدخل جراحي، مؤكدا على تقديم كافة أوجه الدعم لكل الحالات وتوفير الإمكانيات المطلوبة لهم ، ومشددا على ضرورة المتابعة الدورية والمستمرة لهم على مدار الساعة.

يذكر أن الأتوبيس كان يستقله فريق كرة السرعة التابع لمركز شباب دسوق بمحافظة كفر الشيخ وخلال عودته من المشاركة ببطولة الكرة الخماسي بحي الأسمرات ، وقع الحادث والذي أصيب خلاله 11 فردا بكسور وجروح إثر التصادم، وعلى الفور تم انتقال 8 سيارات إسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى بركة السبع لتقديم المساعدات الطبية العاجلة ، وتم تحويل الحالات الحرجة لمستشفى الجامعة لإجراء الجراحات اللازمة .

2 تعليقات
  1. […] قال الكاتب ورائد الأعمال حسن إسميك، إن عولمة الرياضة من جهة، وفراغ الشعوب من جهة، أدت إلى إحداث شرخ حقيقي في […]

  2. […] :”وبشكرا كل اللاعيبة اللي وقفوا معايا في نادي دسوق الكابتن (رمضان الزيات – يوسف الهاسكى – إسلام عبد […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.