منة فضالي من كواليس “أزمة قلبية” برفقة طاقم العمل 

0

تواصل الفنانة منة فضالي تصوير دورها في فيلم “أزمة قلبية” بمنطقة المعادي، حيث تجمعها مشاهد مع كل من خالد سليم، هالة فاخر، سوسن بدر وتوني ماهر.

ومن جانبها نشرت فضالي صورا من كواليس الفيلم عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل “إنستجرام” ، وعلقت عليها قائلة: “الحبايب كلهم في صورة فيلم أزمة قلبية، حتتفرجوا على فيلم جامد، إخراج العسل دكتور مرقص عادل، عشرة العمر الجميل خالد سليم والقمر سوسن بدر وصاحبة الدم الخفيف هالة فاخر والمشكلة بقى توني ماهر، إنتاج الريماس، مدير تصوير محمد عز العرب”.

منة فضالي أزمة قلبية
منة فضالي أزمة قلبية

ومن المقرر طرح الفيلم بدور العرض السينمائية في موسم رأس السنة الجديدة.

يذكر أن فيلم “أزمة قلبية” بطولة خالد سليم ، نسرين طافش، محمد عز ، توني ماهر، عابد عناني، سوسن بدر ونخبة من ألمع النجوم، قصة إسحاق إبراهيم، معالجة درامية وسيناريو وحوار محمد حسين ألماظ، وعادل مرسي، مدير التصوير محمد عز العرب، إنتاج الريماس للإنتاج الفني والسينمائي، إخراج مرقس عادل.

وتشارك منة فضالي في فيلم “آخر نيزك” حيث يعد التجربة الأولى في الشرق الأوسط لصناعة فيلم يتم عرضه على شاشات 3d ثلاثية الأبعاد، وينتمي لنوعية أفلام الخيال العلمي ويتحدث عن نهاية العالم ويعتمد على مجموعة من الجرافيك والتأثيرات، وتدور قصته حول قضية التطور التكنولوجي وتواجد الروبوتات وصراعها مع البشرية.

يذكر أن فيلم “آخر نيزك” يضم نخبة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم محمد عز، حمزة العيلي، أحمد عبد الله محمود، محسن منصور، منة فضالي، هاجر الشرنوبي، نرمين شوقي، اللبناني جاد أبو علي، التونسي نجيب بالحسن، ومن إخراج ميدا، وإنتاج شركة لايت إينجنن.

وشاركت فضالي في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، أحمد مالك، أحمد داش، فردوس عبد الحميد عبد الحميد، وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.