العثور على جثة شاب بمياه بحر فاقوس بالشرقية

0

لاحظ بعض شباب عزبة وابو النور أثناء مرورهم من أعلى كوبري فاقوس بمحافظة الشرقية انبعاث رائحة كريهة وسط القمامة أمام مواسير الكهرباء ومواسير المياه التي تمر أعلى البحر بجوار الكوبري وبالنظر تلاحظ ظهور ذراع بشرية وسط القمامة.

وعلى الفور تم التواصل مع شرطة فاقوس ووصل الرائد محمد النادي رئيس مباحث القسم مكان الواقعة وتم انتشال الجثمان بمعرفة شباب عزبة وابو النور في حضور رئيس المباحث وتم العثور على موبايل في جيب المتوفي وتم التحفظ عليه في مشرحة مستشفى فاقوس المركزي .

وتمكن رئيس المباحث من تحديد شخصية الجثمان وتبين أنه الشاب المبلغ عنه بأنع متغيب بمركز شرطة أبو كبير وتواصل رئيس مباحث فاقوس برئيس مباحث أبو كبير وحضر أهله ومعهم علبة الهاتف المحمول وتم مطابقة السيريل الخاص بالهاتف بنفس العلبة وتم تشغيل خطوط الهاتف في هاتف آخر وتم الاتصال عليه من قبل والد الشاب المتوفي للتأكيد على أرقام الهاتف .

من جانبه حضر مفتش الصحة الدكتور محمد الأخرس مفتش صحة فاقوس بالكشف عليه وأفاد أنه ليس به أي شبهة جنائية كما أكد أهله أنه مريض نفسي ومن المرجح أنه انجرف في البحر .

وبعد تأكيد المعلومات من والد المتوفي أن محمد محمد جمعة صالح، البالغ من العمر 23 سنة، متغيب من يوم الثلاثاء 17/8/2020 المقيم بكفر النجار مركز أبو كبير .

وتم إخطار النيابة لإنهاء الإجراءات القانونية لاستلام المتوفي لدفنه بمسط رأسه بمركز أبو كبير .

كذلك تم تحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة مدينة فاقوس .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.