وزير الشباب يكرم المتميزين أعضاء مبادرة “شباب يدير شباب”

0

كرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الجمعة، المتميزين من أعضاء “شباب يدير شباب” تقديرا لجهودهم التي بذلوها في فعاليات المبادرة بالموسم الثاني.

حيث جاء ذلك خلال لقاء مجمع أقيم بالمركز الأوليمبي بـ المعادي حضره 800 من متطوعي وزارة الشباب والرياضة مبادرة YLY “شباب يدير شباب”.

وأشاد الدكتور أشرف صبحي بمجهودات الشباب المشاركين في مبادرة “شباب يدير شباب”، ومشاركتهم الإيجابية في الخدمة المجتمعية، والمشاركة في تنظيم  مختلف الأنشطة والبرامج التي تنفذها الوزارة على مدار العام في كافة أنحاء الجمهورية.

من جانبه جدد وزير الشباب والرياضة تأكيده على أهمية مبادرة “شباب يدير شباب” كمشروع كبير ومبتكر استطاع أن ينجح في تحقيق  الأهداف المرجوة منه، والوزارة تقدم كل الدعم للمبادرة التي باتت منتشرة في جميع المحافظات، وتلقى الإشادة من الجهات المختلفة التي تشارك الوزارة في تنظيم الأحداث المختلفة.

يذكر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة كان قد أطلق إشارة بدء أنشطة مبادرة شباب يدير شباب والتي تنفذها الوزارة للعام الثالث على التوالي خلال مايو الماضي.

و في سياق آخر كرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مجلس إدارة المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات “النادو” ، برئاسة الدكتور حازم خميس؛ تقديرا للدور الملموس الذي قدمته المنظمة على مستوى المنظومة الرياضية والبطولات الدولية التي استضافتها مصر خلال الفترة الماضية، وتحفيزا للمجلس لمزيد من الإنجازات الفترة المقبلة.

وجاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده وزير الشباب والرياضة ،يوم الأحد بديوان الوزارة؛ لمناقشة خطة عمل المنظمة، والاطلاع على أبرز ما تم تقديمه الفترة الماضية.

من جانبه طالب الدكتور أشرف صبحي من مجلس إدارة المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات التوسع في تنفيذ دورات تدريبية متخصصة لتوعية النشء والشباب بخطورة المنشطات وكيفية تجنبها، وتشكيل لجنة انضباط لمسائلة المقصرين من المدربين عند ثبوت حالات منشطات بين اللاعبين، مشيرا أن الوزارة حريصة على تقديم كامل الدعم للنادو لدوره الملموس على مستوى المنظومة الرياضية.

ومن ناحية أخرى اطلع الوزير على أبرز المهام التي أنجزها مجلس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، والخطوات الإجرائية التي تم اتخاذها مع المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات “الوادا” لاعتماد المعمل المصري.

كما تم مراجعة ما طرحه مجلس إدارة المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بشأن النظام الأساسي للنادو، وأوجه الدعم المقدم من الوزارة للمنظمة، والمهام والاختصاصات الموكلة للجان التي تتضمنها المنظمة، وأهدافها التي تسعى إلى تنفيذها وفق أحكام العمل بالوكالة الدولية لمكافحة المنشطات الوادا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.