بعد طرحها بـ4 ساعات.. صولجان لأبيوسف تحقق 82 ألف مشاهدة 

0

حققت أغنية صولجان الذي طرحها مغني الراب “أبيوسف” ، اليوم عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” ، 82 ألف مشاهدة، بعد طرحها بـ4 ساعات فقط.

جديرًا بالذكر يتمتع مغني الراب بشعبية كبيرة وكانت أغنية حرب، هي أخر أغنيات أبيوسف التي طرحها الأسبوع الماضي، وحققت عدد مشاهدات كبير وصل إلى 608 ألف مشاهدة، حيث لاقت إعجاب عدد كبير من جمهوره.

كلمات أغنية صولجان:-

وتقول كلمات أغنية صولجان: “كلكس للغبي دا وإعمله بيب بيب ولا، إنت تسيب الراب وتغني دي بدي.. Feeds مش هنتصالح على البيتس، مافيش.. No Persil،وش لوش إنت بتكش.. ما جاش بالذوق يليه إرتعاش ونوبة ضيق.. في أوضتي، متكور في ركني.. بفتكر كل حاجة ما قولتهاش من كتر جُبني.. بنسى كل حد لما تقلت، رمى طوبتي.. بخسر زي كازينو بس بكسب زي روكي سفلي، تقفل عينيها تشوفني.. تحت زي محمود مختار، نسخ زي دوللي.. لسه كان هيقولي،Only رقم واحد.. دلوقتي على الترولي وأنا صورتي على الكوبري”.

أبيوسف
أبيوسف

وتعاون أبيوسف مؤخرًا مع مروان بابلو في أغنية جديدة تحمل اسم بالضبة، وهي تراك جديد جمعهما وطُرحت الأسبوع الماضي، وحققت 17،153 ألف مشاهدة.

وكشف أبيوسف عن قائمة تركات البومه الجديد وهى: حرب، مملكة PERRIE، جازر، الحب، ملكش دعوة، استراحة 2، نتكلم بالليل، لحظة بس إخرج من الجسم، بالضبة، بلا بلا بلا، تاج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.