المخرج أحمد شفيق يشوق جمهوره بصورة من كواليس حكاية 1٪

0

شوق المخرج أحمد شفيق، جمهوره بصورة من كواليس حكاية “1٪” ضمن مسلسل زي القمر وظهر برفقة طاقم العمل ، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” .

وعلق قائلا :”بسم الله الرحمن الرحيم، دخول مفاجئ النجم الجميل مدحت صالح حكاية 1٪، إخراج أحمد شفيق،مما لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي”.

وفي سياق متصل شفيق مقطع فيديو لأولى مشاهد عفاف شعيب بالحكاية، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام ، وعلق قائلًا: “حكاية 1 %.. الفنانة القديرة عفاف شعيب.. إخراج أحمد شفيق” .

يشار إلى أن “واحد في المية” تعد الحكاية الثانية من مسلسل” زي القمر” ، وهى من تأليف فداء الشندويلى وإخراج أحمد شفيق، ويشارك فى بطولتها مدحت صالح وعفاف شعيب ، وصابرين ، وبتول الحداد ، وغيرهم من النجوم .

الموسم الأول من مسلسل” زى القمر” تم عرضه قبل شهر رمضان الماضى، وشهد عرض حكايات “حتة منى” بطولة الهام شاهين وأحمد وفيق وايناس كامل وإخراج حسام على، و”مش هنفرح بيكى” بطولة جومانا مراد وعباس أبو الحسن وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، و”ست الهوانم” بطولة ليلى علوى ومجدى كامل وإخراج طارق رفعت.

جديرا بالذكر كشفت الفنانة بتول الحداد عن كواليس شخصيتها في حكاية “واحد في المية” ضمن حكايات مسلسل زي القمر، وتلعب بطولتها الفنانة صابرين وعفاف شعيب.

المخرج أحمد شفيق كواليس 1٪
المخرج أحمد شفيق كواليس 1٪

وقالت “الحداد” في تصريح خاص لـ الانطلاقة نيوز : إنها تجسد شخصية تدعى “مي” شقيقة الفنانة صابرين، لافته أن شقيقتها كفيفة وفكرة إنك تكون عين إنسان فقد أهم حاسة لديه تجربة صعبة .

وأضافت بتول الحداد:”أن هذا العمل هو التعاون الثاني مع المخرج أحمد شفيق بعد مسلسل “يونس ولد فضة” .

وعن تشجعيها للمشاركه في العمل قالت بتول:” أكتر حاجة شجعتني للمشاركة في العمل هو انه من إخراج أحمد شفيق، مضيفة أن قصة الحكاية في غاية الأهمية حيث تدور حول متحدى الإعاقة أو فاقدي البصر، فكانت القصة مشجعة لدرجة كبيرة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.