زوج يشعل النيران بزوجته بشكل مرعب بمدينة سفاجا بالبحر الأحمر والسبب

0

أقدم زوج بمدينة سفاجا التابعة لمحافظة البحر الأحمر  انعدمت من قلبه الرحمة على إشعال النيران بزوجته عقب إغراقها بالبنزين وذلك لوجود خلافات زوجية بينهما .

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمدينة سفاجا أخطار يفيد بوصول سيدة لمستشفى سفاجا المركزي مصابة بحروق متفرقة بالجسد ، وتم إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإسعافها حتى سارات حالتها تحت الملاحظة .

على الفور أسرع رجال الشرطة بالانتقال لمحل البلاغ وأوضحت التحريات بعد استجواب الضحية التي تدعى “ن.ا” أقرت بأن زوجها “ع.ا” قام بوضع البنزين عليها ثم أشعل بها النيران مما أسفر عن إصابة جميع أجزاء جسدها بالحروق البالغة ، وتم نقلها لمستشفى سفاجا المركزي لتلقي العلاج والعناية اللازمة حتى تستقر حالتها .

كما نجحت قوات الأمن من القبض على المتهم وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة .

الجدير بالذكر أن مدينة سفاجا تنتمي إلى محافظة البحر الأحمر إداريا حيث تحتوى سفاجا على العديد من القرى السياحية كما تعتبر متخصصة في التدريب على رياضة الغوص وفي إقامة مسابقات الصيد والعديد من الأنشطة السياحية الترفيهية. ويوجد في سفاجا عدد من الفنادق ومطاعم الأسماك المشهورة عالميا. وتتميز سفاجا بالرمال السوداء المفيدة في علاج بعض الأمراض الجلدية وأمراض المفاصل المزمنة كالصدفية والروماتويد.

إلى غير ذلك تعد سفاجا ميناء مصريا هاما في عمليات أستيراد وتصدير البضائع والمعادن. كما أنها كميناء ذات أهمية كبيرة كذلك في نقل الأفراد إلى المملكة العربية السعودية، خاصة في موسم الحج، وذلك نظرا لقربها من سواحل المملكة. كما تتميز سفاجا بجوها الساحر طول العام. وتمتاز أيضا بهدوء جميل على شواطئها لوجود جزيرة امامها تجعلها بدون امواج متلاطمة. بل تمتاز بمياه صافية رقراقه.

ويوجد في سفاجا مراكز غطس على مستوى عالى من الجودة لكثرة اماكن الغطس بها. ومن أشهرها شرم النجا القريب من الشاطئ على بعد 40 كم من الغردقة وبضعة كيلومترات شماليّ سفاجا. أكثر أجزاء الشعاب المرجانية ضحالة على عمق 4 أمتار فقط، مؤلفة من الشعاب النارية والشعاب المروحية. وتتنوع اصناف الأسماك والأخطبوط الضخم والصدف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.